هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : هاني الدردير: تحديد تسعيرة لأتعاب المحاماة مقترح هلامي

 

 

انت تشاهد سياسة مصرية : هاني الدردير: تحديد تسعيرة لأتعاب المحاماة مقترح هلامي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:33 مساءً

باريس نبوز - ثورة محاميي الخارج ضد مجلس عاشور.. الانتقال لجدول غير المشتغلين يفجر الأزمة.. تأسيس رابطة لإسقاط القرار.. محامون ينشرون بيانات مكتب النقيب في دبي.. مغترب: انتهاك لقانون المحاماة.. والنقابة: ليس لهم حق

قال هاني الدردير، رئيس اللجنة النقابية بنقابة محامين أكتوبر، إن مقترح توحيد أتعاب المحاماة «هلامي» موضحا أنه أمر نسبي، مضيفا: خبرة كل محامي تختلف عن الآخر، وكذلك طبيعة كل قضية لها ظروف مختلفة عن شبيهاتها، ولاسيما أن عنصر التفضيل بين محامي أو آخر هو من يحدد الأتعاب.

وأشار الدردير في تصريحات خاصة لـ« » أنه من الممكن وضع حد أدنى لأتعاب المحاماة، قائلا:" لو عرفوا يطبقونها على الأطباء يطبقوها علينا»، لافتا إلى أن من الممكن أن تطبق فقط على صحة التوقيع، ودعاوى الطرد، ودعاوى النفقة، ولا يمكن تطبيقها على القضايا الجنائية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : هاني الدردير: تحديد تسعيرة لأتعاب المحاماة مقترح هلامي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : هاني الدردير: تحديد تسعيرة لأتعاب المحاماة مقترح هلامي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا