هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي شمال الجيزة

 

 

بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي شمال الجيزة
بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي شمال الجيزة

انت تشاهد : بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي شمال الجيزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 08:57 مساءً

باريس نبوز - شنت إدارة الإشغالات بحى شمال الجيزة حملة على المبانى والمخالفات بالحي، بالإضافة إلى تجريد شارع الإمام الغزالي المنيرة الغربية.

وقال منير أنور رئيس الحى إنه تم خلال الحملة رفع عدد كبير من الإشغالات والباعة الجائلين والكافتيريات والمقاهي والمحال المخالفة والأكشاك المخالفة، بالإضافة إلى أنه تم رفع عدد كبير من الاستاندات والكراسي وثلاجات العرض، وتجريد الشارع بالكامل.

وأشار منير لـ«فيتو» إلى أنه تم إيداع المضبوطات مخزن الحي واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك فورا، لافتا إلى أن تلك الحملة تأتي بناء على تعليمات اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة واللواء علاء الهراس نائب المحافظ بضرورة متابعة إشغالات الشوارع ورفع كفاءتها.

وتمت الحملة تحت إشراف منير أنور رئيس حي شمال الجيزة ومحمود عوض مساعد رئيس الحي وأمير المصري مساعد رئيس الحي ومحمد حسن مدير الإشغالات بقطاع المنيرة الغربية ومجموعة كبيرة من رجال الإشغالات والمتابعة وشرطة المرافق بالحي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي شمال الجيزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات بحي شمال الجيزة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مصدر قضائي ينفي استقالة وزير العدل بعد تمرير «الهيئات القضائية»
التالى أخبار مصرية - «المفوضين» توصى ببطلان تعيين 4 محامين فى « البريد» دون إعلان أو امتحان

 

حكاية مصرية