هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : بالفيديو والصور.. كيف استقبل الإخوان صعود مصر إلى كأس العالم

 

 

انت تشاهد سياسة مصرية : بالفيديو والصور.. كيف استقبل الإخوان صعود مصر إلى كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:33 مساءً

باريس نبوز - بالفيديو.. وزير الرياضة يتوسط المنتخب الوطني أثناء الندوة التثقيفية

تعرض المنتخب الوطنى والمصريون جميعًا لهجوم حاد من الإخوان عقب الفوز على الكونغو، أمس الأحد والتأهل لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، وشكك عدد منهم في فوز المنتخب، وقلل آخرون من قيمته، معتبرينه مجرد لعب.

البيع

وقبل المباراة كتبت الإخوانية الهاربة إلى الخارج آيات عرابي : "ادعو الله أن يخسر منتخب الجلدة المنفوخة.. كرة القدم ليست فقط أكبر سلاح للإلهاء بل هي جزء من عقيدة الوطنية الصنمية..."

لكن بعد المباراة وتأكيد تأهل مصر لبطولة كأس العالم حاولت آيات التشكيك في فوز المنتخب فقالت : "مباراة الكونغو تم شراءها.. كتبت عن احتمال شراء المباراة منذ نحو 7 ساعات".. (أول تعليق)
85e7f5eb6e.jpg

f688f4f191.jpg
مجرد لعب

أما الإخواني المحكوم عليه بالإعدام وجدي غنيم فقال في فيديو له: "اللي أنت بتعمله اسمه لعب.. ولو طلعت أو نزلت الموضوع لعب مش معركة حربية.. للأسف يطلق على الكرة ألفاظ الجهاد، والشباب يطلقون طاقة الجهاد في اللعب".

وهاجم المنتخب قائلًا: "إيه يعني معركة فاصلة حاسمة، هتحسم إيه حتى لو فاز ماذا يعني، وضع كرة بين 3 خشبات.. ماذا يفعل اللاعب لا ينتج وطول حياته بيرقص لوضع الكرة بين 3 خشبات..."

9cba60e2a8.jpg
تشكيك

وهاجم الإخواني الهارب إلى تركيا محمد ناصر، المنتخب الوطنى مستعينًا بحكم دولي سابق يدعي "ناصر صادق" للتشكيك في ضربة الجزاء التي احتسبت للفراعنة، والتي أحرز منها اللاعب العالمي محمد صلاح هدف تأهل مصر لكأس العالم في روسيا 2018.

أما عائشة خيرت الشاطر فكتبت فور انتهاء المباراة مهاجمة المصريين: "تقرر صرف مليون ونص لكل لاعب عشان.. التأهيل لكاس العالم والشعب بس اللي ليه مفيش.. وليه ٣٠% زيادة على كروت الشحن والبنزين والسكر وكل حاجة.. وفي الآخر غلبان وبيفرح.. شعب عاوز يدرس حالته في الكتب".
6ca02362bb.jpg

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : بالفيديو والصور.. كيف استقبل الإخوان صعود مصر إلى كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : بالفيديو والصور.. كيف استقبل الإخوان صعود مصر إلى كأس العالم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - "عبد الهادي" قائما بعمل عميد الألسن بجامعة بني سويف
التالى محافظات مصرية - عميد "إعلام بني سويف" متحدثا رسميا للجامعة

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا