هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف

 

 

أخبار مصرية - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف
أخبار مصرية - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف

أخبار مصرية - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:18 مساءً

باريس نيوز - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف

اشترك لتصلك أهم الأخبار
أعلن اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، عن موافقة مجلس الوزراء على دعم الخطة الاستثمارية 2017-2018 ب350 مليون جنيه تمويلا ذاتيًا من صندوق الإسكان لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، ليصل إجمالي الخطة هذا العام مليار و100 مليون جنيه حتى الآن.
أخبار متعلقة
* محافظ مطروح: تعيين رئيسين جديدين لمدينتى العلمين وبراني لمواكبة خطوات التنمية
* محافظ مطروح: لجان متابعة ميدانية للوحدات السكنية بالكيلو 4
* عضو «القومي للقبائل العربية»: محافظ مطروح نجح في تحقيق المصالحة المجتمعية
وقال محمد السيد، مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة، إن محافظ مطروح في مقدمة أولوياته المشروعات التي تستهدف المواطن المطروحي، كمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وسبق أن وافقت وزارة التخطيط على دعم الخطة الاستثمارية ب350 مليون جنيه تمويل ذاتي من صندوق الإسكان.
وأكد مدير التخطيط والمتابعة على موافقة مجلس الوزراء دعم الخطة الاستثمارية الاستثمارية 2017-2018 ب 350 مليون جنيه تمويل ذاتي من صندوق الإسكان بعد موافقة وزارة التخطيط لرفع سقف الخطة كما وافق مجلس الوزراء على إسناد مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي لشركة مياه الشرب.
وأشار إلى أن المبلغ المصدق عليه 350 مليون جنيه لدعم الخطة الاستثمارية 2017- 2018 لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي موزع على مراكز مرسي مطروح وسيوة، لمشروعات الصرف الصحي بمدينة مرسي مطروح، كاستكمال خط الطرد الجديد قطر 900 مم لمحطة الرفع الرئيسية 2 بالكيلو 2 إلى محطة المعالجة بالكيلو 10 بطول 11 كم مرحلة أولي بتكلفة 180 مليون جنيه.
كما سيجري تطوير المرحلة الأولى للصرف الصحي بمدينة مرسي مطروح بعمل توسعات بالشبكة بتكلفة 40 مليون جنيه والذي تم انشائه في 1980 وتم تشغيله عام 2000.و تطوير محطة معالجة الكيلو 10 ومحطة رفع الغابة الشجرية بتكلفة 25 ملايين جنيه وإنشاء خزان سعة 3000 م3 وشبكة مياه لمنطقة وادي الرمل والخروبة بمدينة مرسي مطروح بتكلفة 20 مليون جنيه. واستكمال شبكات مياه الشرب بمنطقة القصر وأم الرخم وحي الأمل وإنشاء خزان تكديس ورافع لتغذية المنطقة بتكلفة 25 ملايين جنيه ومشروعات مياه الشرب بمدينة سيوة عبارة عن رفع كفاءة وإحلال وتجديد شبكة مياه المدينة مرحلة أولي بتكلفة 35 ملايين جنيه.كما تشمل رفع كفاءة محطة إزالة الحديد والمنجنيز بمدينة سيوة بطاقة 5 آلاف م3 يوم بتكلفة 25 ملايين جنيه.
من جانبه وجه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق على موافقته على دعم الخطة الاستثمارية بمبلغ 350 مليون جنيه لدعم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة التي تخدم قطاع كبير من المواطنين وتلبية لمطالب العديد من الأهالي بسرعة الانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.
وذكر محافظ مطروح بان وصول الخطة الاستثمارية 2017-2018 لمليار و100 مليون جنيه حتى الآن للعام الثاني على التوالي وخاصة قبل الانتهاء من الربع الثاني من الخطة يعكس نظرة الدولة والرؤيا المستقبلية للمحافظة بالارتقاء بالبنية التحتية وثقة الحكومة في المشروعات العملاقة التي سيتم أقامتها في الفترة المقبلة.
وألمح إلى أن المنطقة ستشهد طفرة تنموية كبيرة بعد توقيع الرئيسين عبدالفتاح السيسي وفلاديمير بوتين عقود المحطة النووية بالإضافة إلى مشروعات تنمية إقليم غرب مصر الذي سيعود بالنفع على المواطن المطروحي وشباب مصر من الأجيال المقبلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - محافظ مطروح: 350 مليون جنيه لدعم مشروعات المياه والصرف " تم نقلة من موقع " مصرس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصرس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا