برشلونة يصطدم بأتلتيكو في قمة إسبانيا -
الاتفاق والفتح وجه لوجه في كأس الملك -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : نائب عن بنى سويف: إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا نهاية لتهميش الصعيد

 

 

سياسة مصرية : نائب عن بنى سويف: إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا نهاية لتهميش الصعيد
سياسة مصرية : نائب عن بنى سويف: إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا نهاية لتهميش الصعيد

انت تشاهد سياسة مصرية : نائب عن بنى سويف: إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا نهاية لتهميش الصعيد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 05:00 صباحاً


باريس نبوز - قال النائب هشام مجدى، عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا برأسمال 5 مليارات جنيه، يساهم بشكل كبير فى تنمية الصعيد خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الصعيد لاقى تهميش خلال الفترة الماضية، إلا أن القيادة السياسية عازمة على افتتاح مشاريع تنموية كبيرة فى مدن جنوب ام الدنيا.

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، لـ"هذه الساعة السابع" أن الصعيد يمتلك ثروات معدنية وزراعية وسياحية، إلا أنه لا يوجد استغلال لتلك الثروات فى الفترة الحالية، موضحا أن تخصيص هيئة عليا متعلقة بتنمية الصعيد يضمن تخصيص المبلغ الذى حدده الرئيس فى تلك التنمية لمحافظات جنوب الصعيد، وليس جميع المدن بشكل عام.

 

وأكد مجدى، على ضرورة أن يتم توجيه هذا المبلغ فى تدشين مشروعات صغيرة ومتوسطة، بالإضافة إلى طرق جديدة ومشروعات تنموية تساهم فى جذب الاستثمارات.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قال فى الكلمة الختامية بمؤتمر الشباب بمدينة أسوان إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا برأسمال 5 مليارات جنيه.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : نائب عن بنى سويف: إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا نهاية لتهميش الصعيد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : نائب عن بنى سويف: إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب ام الدنيا نهاية لتهميش الصعيد " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصرية : مصادر: شيخ الأزهر أرسل مذكرة للرئاسة لإنشاء أكاديمية تدريب الدعاة

معلومات الكاتب