أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام"

أخبار مصرية : رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام"
أخبار مصرية : رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام"

انت تشاهد أخبار مصرية : رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:46 صباحاً

باريس نبوز - وجه النائب عطية موسى جبلى، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء، انتقادات شديدة للجهاز التنفيذى بالمحافظة، بسبب ما وصفه بـ"تعطيل تقنين الأوضاع ومخالفة القوانين واللوائح".

وقال النائب عطية موسى، فى كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن برئاسة الدكتور على عبد العال، إن "محافظة جنوب سيناء تخالف كل القوانين الموجودة بشأن تقنين الأوضاع، وقرار رئيس الوزراء فى هذا الصدد الذى ينتهى فى 31 ديسمبر المقبل، والمحافظة تضرب عرض الحائط بالقوانين والقرارات وتصنع المشاكل، وأهالى جنوب سيناء يستغيثون بمجلس النواب من مهزلة الجهاز التنفيذى داخل المحافظة".

وعقب الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا: "شكرا.. الرسالة وصلت"، إلا أن النائب لم يتوقف عن الكلام، فطلب منه رئيس المجلس الجلوس، لكنه لم يمتثل للمطلب واستمر فى حديثه، ما تسبب فى انفعال رئيس المجلس وتهديده له بإخراجه من الجلسة، قائلا له: "سأخرجك من القاعة إذا لم تجلس، هتجلس ولّا لأ؟.. الرسالة وصلت خلاص، اوعى تفتكر إن انت لما تعمل كده يعنى الموضوع خلاص.. ما يصحش كده".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : رئيس البرلمان يهدد نائب عن جنوب سيناء بإخراجه من الجلسة بسبب "الكلام" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب