أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : 3 ورديات لعمال النظافة بالجيزة في رمضان

اخبار مصرية : 3 ورديات لعمال النظافة بالجيزة في رمضان
اخبار مصرية : 3 ورديات لعمال النظافة بالجيزة في رمضان

انت تشاهد اخبار مصرية : 3 ورديات لعمال النظافة بالجيزة في رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:44 صباحاً

باريس نبوز - اعتمد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة خطة عمل هيئة نظافة وتجميل الجيزة خلال شهر رمضان المعظم.

وقال المحافظ في تصريحات له، إن محاور الخطة تعتمد على العمل من خلال 3 فترات الأولى تبدأ من 7.30 صباحًا حتى 1.30 ظهرًا والثانية من 1.30 ظهرًا حتى 8 مساءًا والثالثة من 8 مساءًا حتى 2 صباحًا.

وأكد أن الهدف هو وجود العاملين بالشارع طوال اليوم مشيرًا إلى أنه أصدر تعليمات مشددة بتكثيف الأعمال ووجود خدمات دائمة حول المساجد ودور المناسبات وموائد الرحمن ووضع برنامج لسيارات الكنس الآلي وتحديد فرق لغسيل أسوار الحدائق والتماثيل وأسوار الكباري وحوائط الأنفاق.

وأضاف أن مديرية الصحة ستقوم بتفعيل غرفة طوارئ بالمديرية طوال الشهر خاصة أقسام الاستقبال والطوارئ والتأكيد على عدم نقص أي أدوية بالمستشفيات وانتظام أطقم العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية.

وأشار أن المديرية وضعت خطة للمرور المكثف على جميع المنشآت والمحال والمعارض والشوادر ومصانع الحلوى ومحال بيع الألبان ومنتجاتها ووسائل النقل التي تعمل بمجال الاغذية للتأكد من سلامة المعروض والالتزام بالاشتراطات الصحية.

لافتا أنه سيتم المرور على أماكن إعداد الوجبات بموائد الرحمن وأماكن تقديم وجبات الإفطار والسحور والسهرات الرمضانية للتأكد من استيفاء أماكن التجهيز للاشتراطات الصحية.

وأكد أن مديرية الأوقاف ستقيم 20 ملتقى فكريا ودينيا خلال شهر رمضان وتنظم دروس دينية بالمساجد عن طريق الأئمة والوعاظ ومتابعة المساجد المصرح بالاعتكاف بها وفتح 23 مكتبة عامة تابعة للمديرية للراغبين من الاستفادة من محتوياتهم.

وأكد المحافظ أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي انتهت من جميع برامج الصيانة والعمرات السنوية لشبكات ومحطات وروافع مياه الشرب كما تم تشكيل فرق لإصلاح أي أعطال بالشبكة فور تلقي البلاغات على الخط الساخن.

وقال إن إدارة الحماية المدنية بالجيزة ستتولى مراجعة الاشتراطات اللازمة لتأمين الخيام والسرادقات بالمحال العامة والفنادق والشوارع والميادين العامة سواء خيام بيع سلع منتجات رمضانية أو موائد الرحمن حفاظًا على حياة المواطنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : 3 ورديات لعمال النظافة بالجيزة في رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : 3 ورديات لعمال النظافة بالجيزة في رمضان " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب