أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : استكمال أعمال صيانة مدرج ليلي في مطار القاهرة

انت تشاهد اخبار مصرية : استكمال أعمال صيانة مدرج ليلي في مطار القاهرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:44 صباحاً

باريس نبوز - أهالي شهداء مذبحة سيرت يصلون مطار القاهرة لاستقبال الرفات

استكمل ضباط الإرشاد بمطار القاهرة الدولي، لليوم الثاني، أعمال صيانة مدرج 05R للإقلاع والهبوط ليلا، لرفع كفاءة المدرج أمام حركة الطائرات.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن مجموعة العمل تمكنت من استكمال أعمال سيارة المطاط وإزالتها المطاط المتراكم على جسم المدرج 05R - 23L بواسطة سيارة إزالة المطاط، وتم الانتهاء من نسبة كبيرة جدا منها، وإزالة الحشائش الموجودة بالجزر الرملية على جانبي المدرج، مما يمثل أحيانا إعاقة للأنوار والعلامات الإرشادية لحركة الطائرات، وتم الانتهاء من إزالة جميع تلك الحشائش وتَجميعها والتخلص منها.

وأضافت المصادر، أنه تم تغيير وحدات الإضاءة التي تحتاج للتغيير لكي تكون الإضاءة ساطعة على جسم المدرج وأيضا العلامات الإرشادية، وتنظيف عدسات جميع وحدات الإضاءة بجميع أنواعها على جسم المدرج للإقلاع والهبوط، وذلك للتخلص من الأتربة وأي شيء قد يعلق بها ويحد من درجة وضوحها أمام الطائرات.

ويأتي ذلك تزامنا مع كثافة التشغيل التي يشهدها مطار القاهرة في ظل سفر المعتمرين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك عمرة رمضان، وعودة المصريين بالخارج لقضاء شهر رمضان مع ذويهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : استكمال أعمال صيانة مدرج ليلي في مطار القاهرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : استكمال أعمال صيانة مدرج ليلي في مطار القاهرة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب