أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : حبس عاطلين سرقا سيارة مهندس من أسفل منزله في 15 مايو

حوادث مصرية : حبس عاطلين سرقا سيارة مهندس من أسفل منزله في 15 مايو
حوادث مصرية : حبس عاطلين سرقا سيارة مهندس من أسفل منزله في 15 مايو

انت تشاهد حوادث مصرية : حبس عاطلين سرقا سيارة مهندس من أسفل منزله في 15 مايو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:44 صباحاً

باريس نبوز - أمرت نيابة 15 مايو الجزئية، بحبس عاطلين سرقا سيارة مهندس أثناء توقفه أسفل منزله بدائرة القسم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو بلاغًا من "جاك.ج" 33 سنة مهندس، يفيد باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار سكنه.

ومن خلال التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.إ.ع" 32 سنة عاطل، السابق اتهامه في القضية رقم 24805 لسنة 2014م حلوان "جرائم شغب"، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 12853 لسنة 2017م حلوان "ضرب"، والمقضي فيها بالحبس شهر، و"شنودة.س" 21 سنة عاطل.

وعلى الفور أُعدت الأكمنة وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارة بأسلوب "السحب" باستخدام السيارة رقم وى ق 273 ملك شقيق المتهم الثاني، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليها والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمكان إخفائهما بجراج كائن مجاورة 5، وباستدعاء المجني عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة، فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : حبس عاطلين سرقا سيارة مهندس من أسفل منزله في 15 مايو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : حبس عاطلين سرقا سيارة مهندس من أسفل منزله في 15 مايو " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب