أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «المنيا» تشهد القداس الإلهي لشهداء مذبحة «داعش» (صور)

انت تشاهد أخبار مصرية - «المنيا» تشهد القداس الإلهي لشهداء مذبحة «داعش» (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:37 صباحاً

باريس نبوز - شهدت كنيسة كنيسة شهداء الإيمان والوطن بقرية العور في مركز سمالوط بالمنيا، صلاة القداس الإلهي بعد وصول رفات الـ21 شهيدًا لمقر كنيستهم التي شيدتها القوات المسلحة لتكريم الشهداء الذين ذبحوا على يد تنظيم "داعش" في ليبيا منتصف فبراير 2015.

وترأس صلوات القداس الأنبا أرميا، رئيس المركز الثقافي القبطي، نائبًا عن البابا تواضروس الثاني.

رفات الشهداء

وعلق أسر الشهداء لافتات داخل الكنيسة، تضمنت صورهم، وعبارات شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، وأجهزة الدولة، والنائب العام الليبي، لجهودهم في إعادة رفات الشهداء.

وشهد محيط كنيسة قرية العور التابعة لمطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس، إجراءات أمنية مشددة، وتفقد رجال الشرطة وعلى رأسهم اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، والعميد منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، ومأمور مركز شرطة سمالوط ورجال البحث الجنائي محيط الكنيسة، فضلا عن وضع بوابات وصدادات بالمداخل ومنعت جميع السيارات من الوقوف حول الكنيسة وذلك كإجراء احترازي.

رفات الشهداء 2

وكان تنظيم "داعش" الإرهابي، قد ذبح 21 من أقباط مركز سمالوط، في منتصف فبراير من عام 2015، داخل الدولة الليبية، وأعلنت السلطات الليبية القبض على مصور الواقعة، وأعلن مكتب النائب العام الليبي، في بيان رسمي العثور على رفاتهم.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «المنيا» تشهد القداس الإلهي لشهداء مذبحة «داعش» (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «المنيا» تشهد القداس الإلهي لشهداء مذبحة «داعش» (صور) " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزيرة الصحة: إيقاف الإجازات وعقوبات على من يقصر في تقديم الخدمة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر