أخبار سعودية - كذبة أبريل وسوءات التقليد !! -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - الاعتداء على طبيبة بوحدة صحية فى الغربية أثناء تأدية عملها

 

 

محافظات مصرية - الاعتداء على طبيبة بوحدة صحية فى الغربية أثناء تأدية عملها
محافظات مصرية - الاعتداء على طبيبة بوحدة صحية فى الغربية أثناء تأدية عملها

انت تشاهد محافظات مصرية - الاعتداء على طبيبة بوحدة صحية فى الغربية أثناء تأدية عملها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:07 صباحاً

باريس نيوز - قال الدكتور جرجس رزق الله، أمين عام نقابة أطباء الغربية، إن طبيبة بالوحدة الصحية بقرية شبرا النملة تعرضت للاعتداء أثناء تأدية عملها من قبل أهل مصابة.

وأضاف رزق الله أن الواقعة بدأت بتعرض الطبيبة ضحى عادل التى تعمل بالوحدة الصحية بقرية شبرا النملة التابعة إلى مركز طنطا للاعتداء من قبل أهالى مصابة فى حادث موتوسيكل تم نقلها إلى الوحدة، وعلى إثر ذلك قامت طبيبة الوحدة بعمل الإسعافات الأولية للمصابة، وطلبت نقلها إلى المستشفى العام بطنطا لوجود إصابات بالعظام، وتجمع دموى بالرأس وعدم جاهزية الوحدة للتعامل مع مثل هذه الإصابات.

وأوضح أن الطبيبة طلبت من أهل المصابة إخلاء الغرفة حتى تتمكن من استكمال الإسعافات لحين حضور عربة الإسعاف، فما كان من أهالى المصابة ومعهم شيخ البلد إلا أن اعتدوا عليها لفظيا ثم قام زوج المصابة بالتعدى عليها جسديا.

ولفت أمين عام نقابة أطباء الغربية إلى أنه تم تحرير محضر شرطة بالتعدى على الطبيبة، والمنشأة الصحية، وتم القبض على المتهمين والعرض على نيابة مركز طنطا فى وجود الدكتور محمد موسى الأمين العام المساعد لنقابة أطباء الغربية، ومجدى أبو حسين محامى النقابة.

وقررت النيابة حبس زوج المصابة 4 أيام على ذمة التحقيق، وتحويل الطبيبة لمستشفى طنطا الجامعى لعمل جدول طبى لبيان ما بها من إصابات، مشيرا إلى أن نيابة طنطا قامت بحصر التلفيات بالوحدة لاستكمال التحقيقات.

وفى سياق متصل، أشار أمين عام النقابة إلى أنه جرت محاولات كثيرة من أطراف متعددة لحث الطبيبة على التنازل عن المحضر لكنها رفضت وتمسكت بحقها، موضحا أنه تم التواصل مع الدكتور ماجد بحيرى مدير الإدارة الصحية بطنطا، وتم نقل الطبيبة إلى وحدة صحية أخرى حسب رغبتها منعا لحدوث أى استفزاز متعمد من قبل أقارب المتهمين مستقبلا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - الاعتداء على طبيبة بوحدة صحية فى الغربية أثناء تأدية عملها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - الاعتداء على طبيبة بوحدة صحية فى الغربية أثناء تأدية عملها " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - 4 مديريات أمن تشترك في خطة لضبط «خط الصعيد»
التالى محافظات مصرية - بالصور.. تكريم المشاركين فى «كلنا معاك» بجنوب سيناء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا