أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وصول أول حالة مصابة نتيجة لأحداث غزة للعلاج في مصر

أخبار مصرية - وصول أول حالة مصابة نتيجة لأحداث غزة للعلاج في مصر
أخبار مصرية - وصول أول حالة مصابة نتيجة لأحداث غزة للعلاج في مصر

انت تشاهد أخبار مصرية - وصول أول حالة مصابة نتيجة لأحداث غزة للعلاج في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:14 صباحاً

باريس نيوز - ذكرت مصادر طبية أن أول حالة من الحالات المصابة من قطاع غزة وصلت إلى مستشفى العريش العام عبر معبر رفح البري للعلاج.

وقالت المصادر إن الحالة مصابة بطلقات نارية من قوات الاحتلال الإسرائيلى أثناء أحداث قطاع غزة، وجار اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وقد تم دفع عدد من سيارات الإسعاف إلى معبر رفح البري لنقل المصابين الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية، كما تم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل وأكياس الدم لجميع الفصائل ومشتقاته، علاوة على توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى من متخصصين في جراحات المخ والعظام والباطنة والتخدير والتخصصات الطبية الحرجة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وصول أول حالة مصابة نتيجة لأحداث غزة للعلاج في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وصول أول حالة مصابة نتيجة لأحداث غزة للعلاج في مصر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر