أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : لجان البرلمان تواصل اجتماعاتها.. و"البيئة" تناقش قانون الموارد الأحيائية

أخبار مصرية : لجان البرلمان تواصل اجتماعاتها.. و"البيئة" تناقش قانون الموارد الأحيائية
أخبار مصرية : لجان البرلمان تواصل اجتماعاتها.. و"البيئة" تناقش قانون الموارد الأحيائية

انت تشاهد أخبار مصرية : لجان البرلمان تواصل اجتماعاتها.. و"البيئة" تناقش قانون الموارد الأحيائية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 09:13 صباحاً

باريس نبوز - تواصل اللجان النوعية بمجلس النواب اجتماعاتها، اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة، إذ تبحث لجنة حقوق الإنسان برئاسة النائب علاء عابد أوجة التعاون والعمل المشترك مع المنظمات الحقوقية ذات الصفة الاستشارية بالأمم المتحدة، للرد على التقارير المغلوطة عن مصر بالخارج.

 

أما لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة النائب نضال السعيد، فتستعرض مؤشرات البرامج والأداء التى أوصت بها لوزارة الاتصالات والهيئات التابعة لها، وتشمل: الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، والمعهد القومى للاتصالات السلكية واللاسلكية، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والهيئة القومية للبريد.

 

وتواصل لجنة الطاقة والبيئة، برئاسة المهندس طلعت السويدى، مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بتنظيم النفاذ للموارد الأحيائية والاقتسام العادل للمنافع الناشئة عن استخدامها، بحضور ممثلى وزارة البيئة، وينطبق القانون الذى انفرد "اليوم السابع" بنشره، على كل الموارد الأحيائية النباتية والحيوانية والدقيقة ومكوناتها ومشتقاتها داخل أو خارج موائلها الطبيعية بما فى ذلك المستنبتة أو المستأنسة أو المحوّرة معمليا أو بأى صورة أخرى، باستثناء الأنواع 64 المنصوص عليها بالملحق 1 للمعاهدة الدولية للموارد الوراثية النباتية للزراعة والغذاء، كما لا ينطبق على ما يتصل بالجنس البشرى الذى يخضع لضوابط أخلاقية محدّدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : لجان البرلمان تواصل اجتماعاتها.. و"البيئة" تناقش قانون الموارد الأحيائية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : لجان البرلمان تواصل اجتماعاتها.. و"البيئة" تناقش قانون الموارد الأحيائية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب