أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : اليوم.. مجلس النواب يناقش قانون تفضيل المنتجات المصرية

سياسة مصرية : اليوم.. مجلس النواب يناقش قانون تفضيل المنتجات المصرية
سياسة مصرية : اليوم.. مجلس النواب يناقش قانون تفضيل المنتجات المصرية

انت تشاهد سياسة مصرية : اليوم.. مجلس النواب يناقش قانون تفضيل المنتجات المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 09:12 صباحاً

باريس نبوز - يواصل مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، عقد جلساته العامة اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

حيث يناقش المجلس خلال جلسته العامة اليوم، تقرير لجنة الشئون التشريعية والدستورية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة لتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 2015 في شأن تفضيل المنتجات المصرية في العقود الحكومية.

كما يصوت المجلس نهائيا على قانون مكافحة جرائم المعلومات، وكذلك قانون إنشاء هيئة تنمية الصعيد، بعد أن انتهى البرلمان من مناقشتهما أمس.

كما يناقش المجلس، عددا من تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بشأن طلبات واقتراحات النواب لإدراج خدمات ومرافق خدمية بالدوائر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : اليوم.. مجلس النواب يناقش قانون تفضيل المنتجات المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : اليوم.. مجلس النواب يناقش قانون تفضيل المنتجات المصرية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب