هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة

 

 

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:19 مساءً

باريس نيوز - عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم، اجتماعاً مع ممثلين عن جامعة الفيوم، وعدد من وكلاء الوزارات، ورؤساء القطاعات الخدمية، لبحث مخطط آفاق التنمية بالمحافظة، وتفعيل بنود بروتوكول التعاون بين المحافظة وجامعة الفيوم، في مجالات التدريب وإعداد الدراسات والبحوث.

وأعلن محافظ الفيوم أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة تنموية وتنفيذ مشروعات عملاقة في مختلف القطاعات، الأمر الذي يعود بالخير على جميع أهالي المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة والجامعة يمثلان جناحين للعمل التنموي على أرض المحافظة، مؤكداً ضرورة أن يكون التعاون والتنسيق بين الجامعة والقطاعات التنفيذية المختلفة بالمحافظة، على أعلى مستوى، بما يسهم في تدقيق المعلومات والمساعدة في اتخاذ القرار.

وطالب محافظ الفيوم رؤساء المدن والقطاعات بدراسة مخطط آفاق التنمية، الذي تم إعداده بالتعاون مع الجامعة، وعرض المقترحات التي يمكن إضافتها للمخطط، بهدف الارتقاء بكل قطاع، خلال أسبوع من اليوم.

حضر الاجتماع الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، ووكلاء وزارات الإسكان، والطرق، والري، والصحة، والزراعة، والكهرباء، ورؤساء مجالس المدن، ومديرو عموم التخطيط العمراني، والسياحة، والأبنية التعليمية، ومنطقة كوم أوشيم الصناعية، ورئيس مجلس إدارة شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي.

جدير بالذكر أن بروتوكول التعاون المبرم بين المحافظة وجامعة الفيوم في 29 نوفمبر 2016، تضمن قيام الجامعة ممثلة في مركز بحوث واستشارات التنمية بدور الاستشاري العام للمحافظة، والجهات التابعة لها في إعداد الدراسات والبحوث، والتقارير الفنية، والمعاينات، والاختبارات المعملية، والحقلية، وتدريب الكوادر البشرية.

كما يقضي البروتوكول بتقديم الجامعة الاستشارات الفنية والهندسية وأعمال ضبط الجودة والإشراف على التنفيذ لكل المشروعات التنموية بالمحافظة، بالتعاون مع مسؤولي تلك الجهات، بهدف الارتقاء بمستوى التصميم وجودة تنفيذ المشروعات. بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة
بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة
بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة
بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور| محافظ الفيوم يبحث تنفيذ بروتوكول التعاون بين المحافظة والجامعة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - "أبراج الحمام" تنتشل 65 أسرة من تحت خط الفقر في مطروح
التالى حوادث مصرية - ضبط 10 آلاف صاروخ ألعاب نارية مع عاطل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا