أخبار عاجلة
أخبار سعودية - ديوانية الرفاعي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس"

محافظات مصرية - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس"
محافظات مصرية - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس"

انت تشاهد محافظات مصرية - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 08:02 صباحاً

باريس نيوز - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس"

09:40 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

قال "بشري فوزي إبراهيم"، والد الشهيد "كيرلس" 23 سنة، الذي ذُبح على يد تنظيم "داعش" الإرهابي في مطلع 2015 خلال عملهم داخل الأراضي الليبية، إن يوم عودة رفات جثمان نجله وجميع الشهداء بمثابة يوم عرس لهم جميعًا.

وأضاف بشري، أن جميع أسر الشهداء كانوا يعيشون حياة مليئة بالحزن بسبب عدم معرفة مكان جثامين أبنائهم، إلا أن هذا الحزن خُفف عقب إعلان النائب العام الليبي العثور على رفات الجثامين، إلا أن هذا الحزن تبدّل إلى حالة فرح عقب عودة الرفات ووضعها داخل المزار المخصص لها في كنيسة "شهداء الإيمان والوطن".

ووصلت رفات الشهداء إلى كنيسة "شهداء الإيمان والوطن" في الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة على أن تقام الصلوات عليهم في العاشرة من صباح اليوم.

وذبح تنظيم داعش الإرهابي، 20 من أقباط مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، في منتصف فبراير من عام 2015، داخل الدولة الليبية، وأعلنت السلطات الليبية القبض على مصور الواقعة، وأعلن مكتب النائب العام الليبي، في بيان رسمي العثور على رفاتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - والد أحد شهداء "مذبحة داعش": "انهاردة يوم عُرس" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر