هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام".. مؤتمر بصيدلة المنصورة

 

 

محافظات مصرية - "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام".. مؤتمر بصيدلة المنصورة
محافظات مصرية - "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام".. مؤتمر بصيدلة المنصورة

انت تشاهد محافظات مصرية - "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام".. مؤتمر بصيدلة المنصورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 أبريل 2018 06:21 مساءً

باريس نيوز - نظمت كلية الصيدلة جامعة المنصورة، المؤتمر العلمي الرابع لقسم العقاقير بعنوان "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام" تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، وريادة الدكتورة ناهد العناني، عميد كلية الصيدلة، وتنظيم الدكتورة منال عيد وكيل كلية الصيدلة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حاتم سالم وكيل كلية الصيدلة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة منى جودة زغلول، ورئيس مجلس قسم العقاقير ورئيس المؤتمر، والدكتور محمود فهمي السباعي، مقرر المؤتمر.

تضمن المؤتمر ثلاث محاضرات الأولي بعنوان  تطوير أدوية آمنة وفعالة واقتصادية للوقاية وعلاج الأمراض المزمنة للدكتور أجي كومار من الهند، والثانية بعنوان "المعالجة الحيوية المساعدة" للدكتور صالح الشرقاوي، والثالثة بعنوان "الفلسفة وراء الطب البديل" للدكتور أشرف خليل، موضحين أن قسم العقاقير يعمل على تحقيق التميز في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع بما يساهم في رفع مرتبة كلية الصيدلة وجامعة المنصورة، وتم عرض المشروعات البحثية للقسم لعام 2016-2017 ومنها مشروع استكشاف فعالية بعض المنتجات الطبيعية كمضادات للبدانة.

وعرضت  الدكتورة منى فاروق، إنجازات القسم لعام 2016-2017 وموضحة أهمية دراسة مواد القسم لكلية الصيدلة حيث يقوم القسم بتدريس هذه المادة للطلاب على مدار الخمس سنوات وهذا من خلال  خطة موضوعة تتناسب مع تطوير المستوى الفكري للطلاب والاعتماد على إعطاء جرعة من العلوم الأساسية لتحقيق الهدف في إلمام الطالب يكل ما يلزم للتفاعل مع البيئة المحيطة  به بعد تخرجه.

وأكدت أن الخطة البحثية لقسم العقاقير شملت استغلال المصادر المختلفة نباتية حيوانية ميكروبية في الحصول على نواتج طبيعية بهدف إمكانية استخدام هذه النواتج في علاج الأمراض التي تنتشر في البيئة المصرية وذلك باتباع بعض البروتوكولات العلمية ومنها أبحاث كيمياء النواتج الطبيعية وأبحاث التقنية الحيوية.

كما تم عرض الرسائل الممنوحة خلال عام 2016-2017 في مجالات البحث والدراسة كالدراسات الكيميائية للنباتات الطبية والدراسات النباتية وأخيرا الدراسات البيولوجية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام".. مؤتمر بصيدلة المنصورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "المنتجات الطبيعية كمضادات للأورام".. مؤتمر بصيدلة المنصورة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - ملكة جمال العرب تتحدث عن ممارسات «غير أخلاقية» بين المسابقات (فيديو)
التالى حوادث مصرية : تجديد حبس متهم بسرقة السيارات ومساومة أصحابها لإعادتها في العياط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا