هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - "العربية للتصنيع" توقع عقد تجديد حديقتين بالمنصورة بـ120 مليون جنيه

 

 

محافظات مصرية - "العربية للتصنيع" توقع عقد تجديد حديقتين بالمنصورة بـ120 مليون جنيه
محافظات مصرية - "العربية للتصنيع" توقع عقد تجديد حديقتين بالمنصورة بـ120 مليون جنيه

انت تشاهد محافظات مصرية - "العربية للتصنيع" توقع عقد تجديد حديقتين بالمنصورة بـ120 مليون جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 أبريل 2018 06:21 مساءً

باريس نيوز - وقع الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، برتوكول تعاون مشترك مع الهيئة العربية للتصنيع برئاسة الفريق عبدالعزيز سيف الدين، رئيس مجلس الإدارة، وتوقيع عقد تجديد وتطوير حديقة الهابي لاند وحديقة صباح الخير يا مصر وربطهم بكوبري سياحي، وإقامة سلسلة من المطاعم العائمة بالنيل بتكلفة استثمارية تقرب من 120 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ، لمقر الجهاز التنفيذي للهيئة العربية للتصنيع،  مؤكداً على أن الطريق الأمثل للتنمية لابد وأن يتم بتضافر الجهود المستمرة، واستثمار كافة إمكانيات المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها الهيئة العربية، مشيدا بالتعاون الإيجابي والفعال معها في مجالات متنوعة، حيث تمتاز بالخبرات الفنية وتذليل أي عقبات في سبيل إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وبأعلى مستويات الجودة.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية تنمية مواردنا وتحقيق التنمية من خلال الاستفادة من الخبرات والكفاءة بالهيئة العربية للتصنيع حيث تمتاز بالجودة وسرعة التنفيذ، موضحًا أن مشروع تطوير حديقة الهابي لاند وحديقة صباح الخير يا مصر ورفع كفاءة المنطقة يتم وفقًا لأحدث الأساليب العلمية الحديثة.

وأوضح الشعراوي، أنه سيتم الإعلان قريبا عن إقامة مشروع جديد بمدينة جمصة بهدف تطويرها لتواكب كافة المدن السياحية المحلية والعالمية لزيادة معدل السياحة وجذب المستثمرين وزيادة الاستثمار ونمو الاقتصاد.

ومن جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، أن الدور التنموي للهيئة يشمل جميع المحافظات ويتضمن مجالات متعددة وأن هذا الدور نحرص عليه بالتعاون مع كافة مؤسستنا الوطنية استغلالا للإمكانيات المتاحة بدون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - "العربية للتصنيع" توقع عقد تجديد حديقتين بالمنصورة بـ120 مليون جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - "العربية للتصنيع" توقع عقد تجديد حديقتين بالمنصورة بـ120 مليون جنيه " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - غلق المعابر غير القانونية علي السكك الحديدية بالاقصر
التالى أخبار مصرية - وزير الأوقاف: 22 ألف ملتقى فكري خلال رمضان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا