هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - نائب "جامعة الفيوم": القدوة الحسنة وتقوية الوازع الديني يقاوم التدخين

 

 

انت تشاهد محافظات مصرية - نائب "جامعة الفيوم": القدوة الحسنة وتقوية الوازع الديني يقاوم التدخين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 أبريل 2018 06:21 مساءً

باريس نيوز - قال الدكتور أشرف عبد الحفيظ، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه لابد من مساعدة الشباب والمدخنين، عموما بتقديم الحلول لهذه المشكلة عن طريق تقوية الوازع الديني، وتقديم القدوة الحسنة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، خلال ندوة نظمتها كلية التمريض بالجامعة، ظهر اليوم، تحت عنوان "لا للتدخين"، أنه يجب تقوية العزيمة والإرادة لدى المدخن، والابتعاد عن أصدقاء السوء، بالإضافة إلى  دور المؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات، بإظهار المخاطر الصحية للتدخين ليتجنب الشباب الوقوع في براثن التدخين والإدمان.

حضر الندوة، الأستاذ الدكتور طلال عبدالرحيم، عميد كلية التمريض والأستاذ الدكتور فاطمة عبدالله إسماعيل، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة فاطمة علي عز الرجال، مدير المعهد الفني للتمريض بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب بالكلية.

وتحدث الدكتور طلال عبدالرحيم، عميد كلية التمريض، عن الأضرار الناجمة عن التدخين، التي تتضمن أضرار بالجهاز التنفسي، مثل التهاب الشعب الهوائية الحادة والمزمنة  وسرطان الرئة وأضرار بالجهاز الهضمي منها فقدان الشهية، والتهاب وقرحة المعدة وسرطان القولون، بالإضافة إلى أضرار أخرى على الجهازين الدوري والتناسلي، وأوضح أن الدراسات، أثبتت أن تدخين كل سيجارة يقصر من عمر المدخن خمس دقائق.

وألقت خلال الندوة، الدكتورة ميرفت أمين، المدرس بقسم صحة المجتمع بكلية التمريض، محاضرة عن أضرار التدخين وتأثيرها على صحة الإنسان. 

نائب


نائب


نائب


نائب


نائب


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - نائب "جامعة الفيوم": القدوة الحسنة وتقوية الوازع الديني يقاوم التدخين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - نائب "جامعة الفيوم": القدوة الحسنة وتقوية الوازع الديني يقاوم التدخين " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصرية : التجمع يستعد للمحليات بتكوين ائتلاف حزبى لخوض الانتخابات
التالى سياسة مصرية : بدء اجتماع اتصالات النواب لمناقشة جرائم تقنية المعلومات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا