هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الحكم في دعوى غلق فيس بوك وتويتر.. هذه الساعة

 

 

حوادث مصرية : الحكم في دعوى غلق فيس بوك وتويتر.. هذه الساعة
حوادث مصرية : الحكم في دعوى غلق فيس بوك وتويتر.. هذه الساعة

انت تشاهد حوادث مصرية : الحكم في دعوى غلق فيس بوك وتويتر.. هذه الساعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 03:31 صباحاً

باريس نبوز - تصدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، هذه الساعة الأحد، حكمها في الدعوى القضائية المقامة من المحامى محمد حامد سالم، والتي تطالب بغلق موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، لاستخدامهما في التحريض على أعمال العنف.

قالت الدعوى رقم 79798 لسنة 68 قضائية، إن أجهزة الاستخبارات الخارجية استخدمت مواقع التواصل قبل ثورة 25 يناير وحتى الآن، في إشعال التظاهرات والتحريض على أعمال العنف والقتل وإشعال النيران بالممتلكات العامة والخاصة في البلاد، كما تعمل تلك المواقع دون ترخيص، وأصبحت منبرا للشائعات، حيث إنه لا توجد رقابة عليها، للتحقق من شخصيات ناشرى الشائعات.

وأشارت الدعوى إلى أن هذين الموقعين يعدان وسيلة للاستغلال من قبل العناصر المجهولة والإرهابية لإنشاء حسابات مزيفة ووهمية، بغرض نشر الشائعات والنصب على المواطنين والتحريض والتخطيط للأحداث الإرهابية بالبلاد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الحكم في دعوى غلق فيس بوك وتويتر.. هذه الساعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الحكم في دعوى غلق فيس بوك وتويتر.. هذه الساعة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بالصور.. بدء توافد المواطنين لحضور قداس بابا الفاتيكان باستاد الدفاع الجوي
التالى عاجل - الأن وفي هذه الساعة الان.. الحكم على المتهمين في قضية «خلية وجدى غنيم»

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية