أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الدقهلية يخفض أسعار معرض "أهلا رمضان" بخط يده أكثر من 20%

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الدقهلية يخفض أسعار معرض "أهلا رمضان" بخط يده أكثر من 20%
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 04:47 مساءً

باريس نيوز - خفض الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية اليوم، أسعار السلع في معرض "أهلا رمضان" في شارع قناة السويس، بنسبه تتراوحت بين 20% إلى 35% بنفسه بعد أن أمسك بالقلم وغيرها بخط يده.

وشدد الشعراوي على الشركات الموجودة بالمعرض الالتزام بالأسعار بعد تغييرها، وأن تظل طول فترة المعرض، وأنها ستكون معايير للمشاركة في المعرض الدائم الذي ستقيمه المحافظة طوال العام.

وافتتح المحافظ معرض "أهلا رمضان" بحضور أحمد رعب، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وإبراهيم أبو الفتوح، وكيل مديرية التموين، وقيادات التموين بالمحافظة، وحسام عبداللطيف، رئيس حي شررق المنصورة.

وصرح "الشعراوي" أننا نراهن على الكم والبيع بسعر أقل، وكل العارضين تعاونوا، كما سأل المواطنين عن الأسعار المناسبة قبل تغييرها، مما اثار سعادة وفرحة المواطنين وتزاحموا على الشراء.

وأكد أنه سيجري إقامة 7 معارض على مستوى المحافظة، من بينهم إثنين في المنصورة بتعاون الغرفة التجارية، ووزارة التموين والمحافظة، بالإضافة إلى منافذ الخضروات، واللحوم، ونقيم حاليا منافذ لبيع منتجات بركة غليون وسنقيم لها منافذ حديثة مزودة بالثلاجات، وسنبدأ بالبلطي، والبوري وبعدها سنبيع بها باقي أنواع الأسماك.

وأوضح أن مثل تلك المعارض ساهمت في تخفيض الأسعار بشكل كبير، لأن البيع عرض وطلب، فكما ساهمت اللحوم المبردة في خفض أسعار اللحوم البلدية، وكذلك الأمر في باقي أسعار وذلك لخلق سعر منافس للمنتج في المحلات.

وتوجه المحافظ بعدها إلى مدينة السنبلاوين، لافتتاح المعرض المقام بالنادي الرياضي.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الدقهلية يخفض أسعار معرض "أهلا رمضان" بخط يده أكثر من 20% " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ الدقهلية يخفض أسعار معرض "أهلا رمضان" بخط يده أكثر من 20% " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر