أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : الكاثوليك: أجراس الحزن تقرع في كنائس القدس وفلسطين

سياسة مصرية : الكاثوليك: أجراس الحزن تقرع في كنائس القدس وفلسطين
سياسة مصرية : الكاثوليك: أجراس الحزن تقرع في كنائس القدس وفلسطين

انت تشاهد سياسة مصرية : الكاثوليك: أجراس الحزن تقرع في كنائس القدس وفلسطين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 01:26 مساءً

باريس نبوز - قال الأب رفعت بدر، رئيس المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن، إن رؤساء الكنائس لن يشاركوا في فعاليات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، تنفيذا لقرار رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب.

وأوضح بدر في تصريحات صحفية، أن أجراس الحزن ستقرع في كنائس القدس وسائر فلسطين، تنديدا ورفضا لقرار نقل السفارة إلى القدس، يوم غد الساعة ١٢ ظهرا، بالتزامن مع الذكرى المشؤومة ٧٠ للنكبة الفلسطينية.

ودعت الكنيسة الكاثوليكية، الجميع لاحترام المواثيق الدولية بالنسبة للأراضي المقدسة واحترام جميع الأطراف لها، مع احترام تلك الأراضي أنها ملتقى أديان وثقافات تخص التراث الإنساني أجمع ولا يحق لأحد استقطابها لهوية أحادية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : الكاثوليك: أجراس الحزن تقرع في كنائس القدس وفلسطين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : الكاثوليك: أجراس الحزن تقرع في كنائس القدس وفلسطين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب