هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عاجل - بالصور.. تفاصيل حلقة ريهام عبد الغفور مع غادة عادل فى «تعشب شاى»

 

 

عاجل - بالصور.. تفاصيل حلقة ريهام عبد الغفور مع غادة عادل فى «تعشب شاى»
عاجل - بالصور.. تفاصيل حلقة ريهام عبد الغفور مع غادة عادل فى «تعشب شاى»

انت تشاهد عاجل - بالصور.. تفاصيل حلقة ريهام عبد الغفور مع غادة عادل فى «تعشب شاى»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:23 صباحاً

باريس نيوز - استضافت غادة عادل فى برنامجها "تعشب شاي"،على قناة dmc sport"، الفنانة ريهام عبد الغفور ووالدها أشرف عبد الغفور، فى حوار خاص عن " الأمومة " وتضمنت الحلقة عدة فقرات فنية مميزة تنوعت بين العزف والغناء والترفيه الذي قدمته فرقة " كراكيب" الغنائية فى وجود ريهام ووالدها.

وأكدت ريهام عبد الغفور، فى بداية حديثها أنها تبذل قصار جهدها فى التوفيق بين عملها ورعاية شئون أسرتها وتربية أبناءها، لافتة إلى أن هناك أشخاص كثيرون يقفون إلى جانبها ويدعمونها يأتي فى مقدمتهم زوجها الذي يعود إليه الفضل فى نجاحها وتركيزها فى عملها؛ لأنه يتفهم طبيعته وصعوبته إلى جانب آخرين يساعدونها ويقفون إلى جانبها فى رعاية وتربية أبناءها.

وأضافت "ريهام"، أنها تحرص على البقاء مع أبنائها فى أغلب الأوقات، حيث دائما تضعهم نصب أعينها قبل الموافقة على أي عمل أو دور تقوم به، لافتة إلى أنها دائمًا تجد والدتها متحفظة وتلعب دور الناصح الامين لها، لافتة إلى أنها عاشقة للورد وتحديدًا عندما كانت صغيرة؛ لانها كانت شخصية حالمة وهادئة ولم يكن هناك مايشغلها أو يشوش على تفكيرها مثلما يحدث حاليًا.

وعندما "كبرت"، وحكت "ريهام"، عن مقلب قام به زوجها، عندما أهداها سيارة بريموت كنترول فى عيد ميلادها، مؤكدة أن ثقافة الهدايا فى المناسبات المختلفة لم تكن فى قاموس حياتهم هي وزوجها، ولكن الذي جعل زوجها يحضر لها هذه السيارة هو إعجابها بسيارة "لاند روفر ديسكفري"، والتي تمنت أن يكون لديها مثلها وكان هذا الكلام أمام زوجها، وفوجئت به يحضرها لها فى عيد ميلادها، وكان دائمًا ما يسئلها قبل أيام من عيد ميلادها عن السيارة، وفوجئت يوم عيد ميلادها يقول لها سأحضر لك مفاتيحها وكانت ريموت كنترول ورغم أنها كانت سيارة غير حقيقية، لكنها فرحت بها كثيرًا وشعرت أنه تعب كثيرًا فى البحث عن موديلها ولونها.

واستضافت غادة عادل خلال الحلقة الطفلة الموهوبة فريدة، راقصة بالية،وحكت الطفلة عن أسباب عشقها لهذه اللعبة، مشيرة إلى أن هناك أفراد من أسرتها كانوا يمارسون البالية، فيما أشادت ريهام عبد الغفور بفريدة وبموهبتها التي تظهر واضحة.

وخلال الحلقة فاجأت غادة عادل ريهام بوجود والدها الفنان أشرف عبد الغفور معها فى الحلقة والذي وجه الشكر للبرنامج؛ لأنه أعطاه فرصة لرؤية ابنته، لأنه لم يراها منذ فترة كبيرة؛ بسبب انشغالها بأسرتها وعملها ووجودها خارج القاهرة خلال الفترة الماضية، وعرضت "غادة" خلال الحلقة مشهد من مسلسل زيزينيا، موضحا أن المشهد الوحيد الذي جمع بينهما خلال مشوارهما الفني، فيما وجهت غادة وريهام ووالدها الشكر إلى أعضاء فرقة "كراكيب"، حيث أشادوا بما قدموه من موسيقى وغناء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عاجل - بالصور.. تفاصيل حلقة ريهام عبد الغفور مع غادة عادل فى «تعشب شاى» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عاجل - بالصور.. تفاصيل حلقة ريهام عبد الغفور مع غادة عادل فى «تعشب شاى» " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عاجل - تعرف على الإجراءات والمستندات المطلوبة للحصول على عداد كهرباء إضافى
التالى حوادث مصرية - العثور على طفل رضيع داخل كيس قمامة بالبحيرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا