هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصر - مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية

 

 

محافظات مصر - مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية
محافظات مصر - مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية

انت تشاهد محافظات مصر - مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:22 صباحاً

باريس نيوز - كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة ونجم جيل 90 وصاحب هدف ام الدنيا الوحيد في كأس العالم بإيطاليا، كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس السيسي.

وقال: "سيادة الرئيس قال لي مازحا (خلاص كده كفاية عليك بعد ما تأهلنا لكأس العالم)، وأجبت قائلا: "لا لسه ياريس هفضل احتفل لحد كأس العالم ما يبدأ.. ولحد ما لاعب يجيب جول تاني وأن الحوار كان أبويًا للغاية".

وأبدى عبد الغني سعادته بالتأهل للمونديال بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أن وصول ام الدنيا للمونديال إنجاز كبير يحسب له أيضاً، لأنه أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة واصفا نفسه بالـ«محظوظ» بأن يشارك مع المنتخب في المونديال كلاعب ويشارك مع المنتخب الحالي وهو ضمن مجلس إدارة الجبلاية.

وعلى صعيد متصل أبدى نجوم المنتخب الوطني سعادتهم وفخرهم بتكريم الرئيس السيسي لهم بعد تحقيقهم حلم المصريين والتأهل لكأس العالم بعد غياب دام 28 عاما، حيث قال الحارس عصام الحضري حارس عرين الفراعنة وقائد المنتخب إن سعادته لا توصف بمقابلة الرئيس وتكريمه للفريق.

وأكد أنها لحظة لا توصف ولن تمحى من ذاكرته خاصة بعد تهنئة الرئيس السيسي الخاصة له، مضيفًا أن تكريم الرئيس شهادة ووسام على صدور جميع اللاعبين.

بينما قال النجم محمد صلاح إن تكريم الرئيس من أهم لحظات حياته، موضحًا: "لم استطع السيطرة على فرحتي في أثناء شكري الخاص لي، فهي إحدى اللحظات المهمة والعظيمة في تاريخي وستفضل في ذاكرتي مدى الحياة". 

وأضاف أنه في غاية سعادته بمساهمته في إدخال السعادة على قلوب المصريين وتحقيق حلمهم الذي طال انتظاره.

بدوره، قال أحمد فتحي نجم المنتخب إنه تعود دائما على مثل هذه التكريمات خلال مسيرته مع المنتخب الذهبي من 2006 حتى 2010 والتتويج بـ 3 بطولات إفريقية متتالية في إنجاز كبير للكرة المصرية ولكن هذه المرة تفوق كل الوصف خاصة أنها بتحقيق انجاز لم يتحقق منذ عام 90 وهو الصعود للبطولة الأهم في العالم.

وشكر فتحي الرئيس السيسي على دعمه الدائم ورعايته للفريق وتكريمه للاعبين، فيما أكد رمضان صبحي نجم ستوك سيتي الإنجليزي أنه لا يصدق نفسه حتى الآن بتحقيق الحلم والصعود للمونديال.

ولفت إلى أن كلمات الرئيس في أثناء التكريم تعد فخرا وشرفا لكل اللاعبين الذين ساهموا في هذا الإنجاز ودليلا قاطعا على اهتمام الرئيس بأبنائه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصر - مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصر - مجدي عبدالغني: هذا مادار بيني وبين الرئيس السيسي | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية " تم نقلة من موقع " أخبار اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - مستشفى سجن جمصة.. الداخلية ترفع شعار "صحة المساجين" أولا (صور)
التالى أخبار مصرية - عفو رئاسي عن إبراهيم المصري نجم بورسعيد السابق (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا