أخبار سعودية - ميليسي يعود ب«أحد» -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - عبدالمحسن سلامة يُهدد الصحفيين الحزبيين بفض اعتصامهم بالقوة

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - عبدالمحسن سلامة يُهدد الصحفيين الحزبيين بفض اعتصامهم بالقوة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 04:28 مساءً


باريس نيوز - فى مخالفة صريحة لما وعد به إبان انتخابات النقابة، هدد نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، الصحفيين الحزبين، الذين توقف صدور صحفهم، بفض اعتصامهم بدعوى "أن الاعتصام في مكتبه، وأن المعتصمين يعطلونه عن متابعة مصالح أعضاء النقابة".
 
وهدد "النقيب" زملاءه بفض اعتصامهم وإحالتهم إلى التحقيق، فيما كشف الصحفيون المعتصمون، في بيانهم للرد على النقيب، أنه في اليوم الحادي عشر، فوجئوا بدخول "سلامة" عليهم قائلاً: "إنكم تعطلون شغل وعمل النقيب من أجل خدمة الزملاء الصحفيين، وإنني لا أرضخ للي الذراع الذي تمارسونه باستمرار الاعتصام ببهو مكتبي".
 
وأضافوا أن الاعتصام المستمر حق من الحقوق التي كفلها قانون النقابة، مؤكدين أنه بعد مرور 60 يومًا على انتهاء الوعد الذي قطعه نقيب الصحفيين على نفسه وذكره في برنامجه الانتخابي، فوجئوا به يأتي "بخفي حنين" وكل ما يهمه المطالبة بفض الاعتصام.
 
وأكد الصحفيون أن "من بينهم مرضى بالقلب والسكر والضغط، وقد أجرى أحد الزملاء 3 عمليات قلب مفتوح من قبل، وأصيب أثناء الاعتصام بأزمة قلبية حادة، ولو لم يتم إسعافه لكان في عداد الأموات".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - عبدالمحسن سلامة يُهدد الصحفيين الحزبيين بفض اعتصامهم بالقوة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - عبدالمحسن سلامة يُهدد الصحفيين الحزبيين بفض اعتصامهم بالقوة " تم نقلة من موقع " الشعب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشعب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - «النقل» تبحث إنشاء خط سكة حديد «6 أكتوبر/ أسوان»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا