هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - القوات المسلحة المصرية تثأر لشهداء مسحد الروضة …. والعمليات القتالية تمتد لمعظم مناطق سيناء

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - القوات المسلحة المصرية تثأر لشهداء مسحد الروضة …. والعمليات القتالية تمتد لمعظم مناطق سيناء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 04:21 مساءً

باريس نيوز - القوات المسلحة المصرية

متابعة لآخر التطورات للعملية الإرهابية التي إستهدفت مسجد “الروضة” في منطقة بئر العبد بمدينة العريش والتي راح ضحيتها 305 شهيد وأكثر من 100 مصاب، قامت القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع جهاز الشرطة من تمشيط محيط المنطقة التي تم تنفيذ العملية بها وتمكنت من القضاء على العديد من تلك العناصر الإرهابية وتدمير أكثر من سيارة دفع رباعي يستخدمها تلك العناصر المتطرفة.

كما ساعدت القبائل المتواجدة بتلك المنطقة قوات البحث الأمنية وتمكنوا من القضاء على بعض البؤر الإرهابية التي يتواجد بها بعض العناصر المتطرفة وأيضا بسماعدة القوات الجوية المصرية، كما تقوم بعض القوات الخاصة من قوات الجيش المصري وجهاز الشرطة بتمشيط المنطقة المحيطة بمنطقة الهجوم و المناطق المحيطة بالعريش و الشيخ زويد كما تم رفع حالة الطوارئ بسيناء إلى الحالة القصوى.

وتم تشديد الإجراءات الأمنية على الطرق الرابطة بسيناء و الإسماعيلية والعديد من المنشآت الحيوية والعسكرية الموجودة بالمنطقة، وقد صرح بعض المسؤولين بأن الجماعات المتطرفة الموجودة في حالة إحتضار بعد فشلها في الهجوم على القوات العسكرية و إتجاهها إلى المهاجمة المدنين العزل وتمكن قوات إنفاذ القانون من التعامل معهم والقضاء عليهم بمساعدة القوات الجوية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - القوات المسلحة المصرية تثأر لشهداء مسحد الروضة …. والعمليات القتالية تمتد لمعظم مناطق سيناء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - القوات المسلحة المصرية تثأر لشهداء مسحد الروضة …. والعمليات القتالية تمتد لمعظم مناطق سيناء " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصرية - انتهاء انتخابات اتحاد طلاب 6 كليات في جامعة دمنهور بـ"التزكية"
التالى محافظات مصرية - بسبب عدم اكتمال النصاب.. إعادة انتخابات "طلاب طنطا" غدا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا