أخبار مصرية - مصرع طفل في مياه نهر النيل بأسيوط -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - مجدي البطران يلتقي شباب "كفر الجبل" لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي"

 

 

مصر سياسة - مجدي البطران يلتقي شباب "كفر الجبل" لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي"
مصر سياسة - مجدي البطران يلتقي شباب "كفر الجبل" لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي"

انت تشاهد مصر سياسة - مجدي البطران يلتقي شباب "كفر الجبل" لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:26 صباحاً

باريس نيوز - التقى الدكتور مجدي البطران، أمين عام حزب المصريين الأحرار في الجيزة، برموز، ورؤوس عائلات منطقة الهرم، لمناقشة أزمة ممارسات مجلس إدارة نادي الهرم الرياضي، التابع لوزارة الشباب والرياضة ضد أبناء منطقة "كفر الجبل".

واستمع "البطران" والحضور لمشاكل شباب الدائرة الذين يمارسون العمل الرياضي والاجتماعي، والتي تمثلت في تعنت مجلس إدارة النادي ضدهم، مؤكدين أن مجموعة من الأقارب وذوي المصالح هم من يتحكمون بالنادي، وأن العضويات وصلت لـ800 عضوية 80 فقط منهم هي الفاعلة وتخص مجموعات أصحاب المصالح فقط.

وتابع أمين عام المصريين الأحرار بالجيزة، أن وزارتي الشباب والرياضة، والإنتاج الحربي أعادوا هيكلة النادي، وشيدوا منشآت به تكلفت 4 ملايين جنيه منذ عامين تقريبًا، بعد توقفه عن العمل لمدة 10 سنوات ليعود بالنفع على الشباب، مضيفًا أن مجلس إدارة النادي رفع قيمة العضوية من 20 إلى 550 جنيهًا.

وأكد أنه دعا مجلس إدارة النادي للاستماع لمشاكل الشباب إلا أنهم رفضوا الحضور، مشيرًا إلى أنهم أرسلوا التوصيات المنبثقة عن الاجتماع لأعضاء مجلس الإدارة، للتواصل معهم بشأن هذه الأزمة.

وأشار "البطران" إلى أن الاجتماع أسفر عن عدة توصيات، أبرزها تشكيل لجنة خماسية من الحاضرين تشمل شابين من أبناء دائرة الهرم، للقاء أعضاء ورئيس مجلس إدارة النادي، لتخفيض اشتراك العضوية لـ100 جنيه، بدلاً من 550 جنيهًا.

وشدد "البطران" على أنه حال لم تتم الاستجابة لطلبات شباب الدائرة، فإنهم سيرفعوا الأمر للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، للاطلاع على المشكلة والعمل على حلها.

حضر الاجتماع الدكتور مجدي البطران أمين عام "المصريين الأحرار" بمحافظة الجيزة، وعماد عويان وكيل نقابة المحامين بالمحافظة، ومن الشباب محمد أبوعيسى، وهاني الهواري، وعلاء أبودسوقي، وكبار عائلات كفر الجبل، ونزلة البطران، وكفر المنفي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - مجدي البطران يلتقي شباب "كفر الجبل" لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - مجدي البطران يلتقي شباب "كفر الجبل" لحل مشكلة نادي "الهرم الرياضي" " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا