هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - محافظ أسيوط : مصر رمز السماحة في الأديان

 

 

أخبار مصرية - محافظ أسيوط : مصر رمز السماحة في الأديان
أخبار مصرية - محافظ أسيوط : مصر رمز السماحة في الأديان

انت تشاهد أخبار مصرية - محافظ أسيوط : مصر رمز السماحة في الأديان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 10:29 مساءً

باريس نيوز - قدم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط التهنئة للأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد ودعا الله عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والمحبة والأمن والسلام والتقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي .

واكد المهندس ياسر الدسوقي – خلال زيارته للكنائس لليوم الثاني على التوالي – أن مصر رمز السماحة في جميع اﻷديان وستظل تنعم بالاستقرار والهدوء ًو أننا سنظل دائمًا جميعنا مصريين نعمل معا لتحقيق التنمية الحقيقية من أجل رفعة شأن الوطن.

بدأ المحافظ زيارته بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبنوب وهنأ نيافة الأنبا لوكاس مطران أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة ثم توجه إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبوتيج وهنأ نيافه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا بالعيد كما توجه لمطرانية الاقباط الكاثوليك بحي شرق مدينة أسيوط لتهنئة الانبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك ثم مطرانية الأقباط الأرثوذكس وبعد ذلك توجه إلى الكنيسة الانجيلية الثانية والاولى .

وأوضح الأنبا كيرلس وليم مطران الاقباط الكاثوليك أن الأعياد والمناسبات الدينية المختلفة بين المسلمين والأقباط تزيدهم ترابطًا فالكل يتسابق من أجل تقديم التهاني ومشاركة الآخر الأفراح داعين الله أن تستمر مصرنا الغالية فى تقدم ورخاء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - محافظ أسيوط : مصر رمز السماحة في الأديان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - محافظ أسيوط : مصر رمز السماحة في الأديان " تم نقلة من موقع " أخبار مصر نيو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر نيو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تقارير مصرية - حكايات الأن وفي هذه الساعة الان.. تأسيس البرلمان التركي و رحيل رياض القصبجي
التالى تقارير مصرية - قتلتها سكتة قلبية.. من هي الشابة الراحلة وئام الدحماني؟ (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا