أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة

أخبار مصرية - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة
أخبار مصرية - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة

انت تشاهد أخبار مصرية - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 13 مايو 2018 12:15 مساءً

باريس نيوز - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة

01:36 م الأحد 13 مايو 2018

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إتاحة التذكرة العائلية لعروضها خلال شهر رمضان في مناطق الصوت والضوء الخمسة (الأهرامات – أبوسمبل- ادفو- فيلة- الكرنك)، بهدف تنشيط السياحة.

جاء ذلك، وحسب بيان، بعد أن تزينت المنطقة لاستقبال الشهر الكريم حيث تمنح العائلات المصرية والعربية تخفيضات لحضور عروض الصوت والضوء، والهروب من زحمة الدراما الرمضانية والإعلانات المتكررة.

وقال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، إن التذكرة العائلية مستمرة خلال شهر رمضان وذلك لاتاحة الفرصة للعائلات المصرية والعربية الترفية والتثقيف وخصوصا بعد أن حققت نجاحا كبيرة في الفترة الماضية خلال أعياد الربيع.

وأوضح سعد، أن التذكرة متاحة لخمسة أفراد بـ200 جنيها بدلا من 250 جنيها وأربعة أفراد بـ180 جنيها بدلا من 200 جنيها فمنح هذه التخفيضات يهدف في الأساس إلى استمتاع الرواد بالأجواء الرمضانية فى أحضان التاريخ و تحقيق الدور الثقافي والترفيهي والتوعوي التى تلعبة الشركة.

من جانبهم، قال رواد الصوت والضوء، الذين استخدموا التذكرة العائلية إنها فكرة رائعة تشجع العائلات على ترفيه أفرادها وتثقيفهم بأسعار مخفضة.​

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ننشر أسعار التذكرة العائلية للصوت والضوء في رمضان تنشيطا للسياحة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون