هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور

 

 

أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور
أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور

انت تشاهد أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:18 مساءً

باريس نيوز - يعانى الآلاف من الأسر فى قرية الشيمى بالبدرشين من نقص المياه وانتشار القمامة فى ظل غيابه تام لمسئولى المحليات داخل القرى والقائمين على محافظة الجيزة.

يقول وائل فتحى أحد سكان القرية أن أهالى قرية يعانون من انتشار القمامة التى تعرض حياتنا للخطر والإصابة بالأمراض والأوبئة وسط تجاهل تام من قبل مسئولى المحليات لافتا إلى أن الأهالى أرسلوا العديد من الشكاوى للمسئولين لكن دون جدوى.

وكشف مصطفى جمعة أن القرية تعانى من انقطاع المياه لمدة طويلة تصل إلى ٢٠ ساعة يوميا.

وفى السياق نفسه أوضح محمد عمر مزراع أن الأهالى تعانى من انقطاع المياه يوميا لافتا أن المياه تأتى فى اليوم مدة لا تجاوز النصف ساعة من الساعه ٧ صباحا حتى الساعه ٧.٣٠ ص.

وأشار سعيد محمد صابر موظف أن القرية لا توجد بها إلا مدرسة واحدة ابتدائية فقط تتكون من ٤ فصول وأن الدراسة بها حتى الصف الثالث الابتدائى أما الصف الرابع حتى السادس يكون بمركز البدرشين.

أما بالنسبة للخدمات الصحية أكد سعيد محمد صابر أن القرية لا توجد بها أى نوع من الخدمات الصحية سواء وحدات صحية أو مركز لرعاية الأمومة والطفولة وبناء على ذلك يناشد أهالى القرية ان يمد المسئولين يد العون لهم فى مشاكلهم.

ويقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل وكل ما عليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول .. أو أى من خط أرضى على 09000791.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - أهالى قرية "الشيمى" بالبدرشين: انقطاع المياه 20 ساعة يوميا..صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - النيابة تحقق في حادث إصابة حكمدار القاهرة أعلى الدائري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا