أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من : -
أخبار اليمن - تصفح يمني سبورت من : -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج

 

 

أخبار مصرية : نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج
أخبار مصرية : نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج

انت تشاهد أخبار مصرية : نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:45 مساءً

باريس نبوز - أعلنت نقابة الصحفيين أنه تقرر فتح باب الاشتراك والتجديد لمشروع علاج الصحفيين وأسرهم عن عام 2018، اعتباراً من يوم السبت الموافق الثانى من ديسمبر 2017 وحتى الاثنين الموافق 25 ديسمبر 2017.

جاء ذلك فى بيان للنقابة اليوم الأحد.

وقال محمد خراجة المشرف على مشروع العلاج فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه أعد دراسة لزيادة الاستفادة من مشروع العلاج بالنسبة للعضو وأسرته، مؤكدا أنه ينوى عرضها على هيئة مكتب النقابة أو اجتماع مجلسها المقبل.

وأوضح خراجة أنه استرشد فى إعداد هذه الدراسة بلائحة العلاج بنقابة الأطباء، بحيث يتم رفع استفادة العضو فى علاج الأسنان من 400 إلى 800 جنيه، واستفادة أسرة العضو إلى 18 ألفا بدلا من 12 ألفا فى الحالات العادية، ومن 20 إلى 25 ألفا فى الطوارئ والعناية المركزة والحالات الحرجة.

وأضاف أن جزء من تدبير الأموال سيتم عن طريق الاشتراكات بالمشروع، والجزء الآخر عن طريق التمويل الذى تحصل عليه النقابة من الدولة للعلاج والمعاشات، مشيرا إلى أن النقابة الآن بصدد تنفيذ حصر شامل خاص بمشروع العلاج لتحديد ما الذى يتم إنفاقه على العمليات وعلى كل تخصص للتعرف على ما استفادة كل زميل.

وتابع "نريد رفع قيمة كوبون الكشف الواحد من 15 إلى 30 أو 40 جنيها، نظرا لانخفاض قيمة الجنيه، ولتعزيز كرامة الصحفى، فأقل كشف لطبيب وصل إلى مائة جنيه".

وتابع القول "لابد بالفعل من النهوض بمشروع العلاج، لأنه من الأشياء القليلة الباقية فى النقابة وهو مشروع تكافلى فى الأساس لخدمة أعضاء النقابة وأسرهم ونقدم لهم الخدمة بأسعار رمزية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : نقابة الصحفيين تفتح باب الاشتراك والتجديد بمشروع العلاج " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - بالصور.. سقوط طائرة تدريب مدنية بمحافظة الفيوم ومصرع طاقمها
التالى أخبار مصرية - فتحي: تدخل الرئيس أعطى دعما لاتفاق عودة الرحلات الروسية

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا