اخبار المغرب - مشاهد من وادي اللبن -
اخبار البحرين - قالوا! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حاتم باشات: الرئيس يصنع عصا سحرية قوامها الشباب

 

 

حاتم باشات: الرئيس يصنع عصا سحرية قوامها الشباب
حاتم باشات: الرئيس يصنع عصا سحرية قوامها الشباب

انت تشاهد : حاتم باشات: الرئيس يصنع عصا سحرية قوامها الشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 08:57 مساءً

باريس نبوز - قال اللواء حاتم باشات، وكيل جهاز المخابرات الأسبق، عضو مجلس النواب، إن تدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة "مستقبلنا في إيدينا" للتأهيل والتوعية بالمحليات بداية للتغيير المنطقى وكسر الروتين الذي كان متبعا وتصحيحا للمسار، واصفا احتواء القيادة السياسية للشباب بأعداد عصا سحرية من قوام الشباب لبناء الدولة وتقلد المسئولية.

وأضاف باشات، في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن المشروعات التي أعلن عنها الرئيس وتأكيده أن أسوان ستكون العاصمة الثقافية تحرك ذكى جدا من الرئيس السيسي، ويبين اهتمامه بصعيد مصر.

واستطرد: "أن منذ شرارة ثورة 25 يناير وهناك بعض العناصر المتآمرين بالداخل والخارج أرادوا تصدير صورة بأن أهالي النوبة خارج الإطار المصري، وهو حلم المتآمرين الذي تبدد بصورة معلنة بزيارة الرئيس و لقائه أهالي أسوان والنوبة عمومًا".

وأشار إلى أن الرئيس وعد أهالي النوبة بالاهتمام مع تحركات فورية وواقعية لتحقيق ما وعد به عكس ما عانوا منه خلال الأربعين عاما الماضية من وعود واهية.

وتابع: "أن الرئيس وكافة القيادات السياسية تولى اهتماما بالغ بأسوان والصعيد كله لتقوية الجنوب مما يعد مواجهة حاسمة ورسالة قوية للجميع بأن المصريين وحدة واحدة لن يستطيع أحد فصلها وتصنيفها نوبي وصعيدي وبحراوى أو غيره، فإن مصر لحمة واحدة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حاتم باشات: الرئيس يصنع عصا سحرية قوامها الشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حاتم باشات: الرئيس يصنع عصا سحرية قوامها الشباب " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حوادث مصرية : دعوى قضائية تطالب بالإفصاح عن مكان احتجاز محام مختف قسريا