هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ"محمد على" لسيطرته على الفوضى

 

 

أخبار مصرية : بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ"محمد على" لسيطرته على الفوضى
أخبار مصرية : بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ"محمد على" لسيطرته على الفوضى

انت تشاهد أخبار مصرية : بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ"محمد على" لسيطرته على الفوضى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 09:43 مساءً

باريس نبوز - قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إنه دائما يقارن الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحمد على باشا، لسيطرته على الفوضى التى كانت تعانى منها الدولة فى الفترة السابقة، وهذا ما فعله محمد على فى عهده أيضا.

وأضاف أبو شقة، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، أن محمد على باشا استطاع أن يكتشف طبيعة المصريين خلال حكمه لمصر، وهذا أيضا ما فعله السيسى، الذى يقول دائما إنه يراهن على الشعب المصرى، مبينا: "الرئيس السيسى والقوات المسلحة الوطنية التى لا تعمل إلا لمصلحة الوطن، وقفوا بجانب الإرادة الشعبية فى 30 يونيو، وأدركوا حجم المؤامرة التى كانت تتعرض لها مصر خاصة حروب الجيل الرابع".

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن ما يحدث فى مصر من محاربة للإرهاب والدخول فى معركة البناء "معجزة" لا تحدث فى كثير من الدول، مضيفا أن الرئيس نجح فى كسب ثقة الشعب المصرى فى الأربعة سنوات الماضة، وسنجنى ثمار الإنجازات التى شهدتها الدولة فى الأربعة سنوات المقبلة.

وأشار إلى أن مصر عانت لسنوات طويلة من عشوائية القرار السياسى وعدم الجدية فى تطبيق القوانين، رغم أن سيادة القانون والضمانات والحوافز والمناخ الآمن للاستثمار أهم ما يجذب الاستثمارات الأجنبية للدولة المصرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ"محمد على" لسيطرته على الفوضى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ"محمد على" لسيطرته على الفوضى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية : صور.. رئيس حزب الوفد يزور البابا تواضروس لتقديم التهنئة بعيد القيامة
التالى تقارير مصرية - لجميع الفئات.. أفضل أماكن التنزة في شم النسيم

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا