هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : الصيادلة: آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث 3 ديسمبر المقبل

 

 

اخبار مصرية : الصيادلة: آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث 3 ديسمبر المقبل
اخبار مصرية : الصيادلة: آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث 3 ديسمبر المقبل

انت تشاهد اخبار مصرية : الصيادلة: آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث 3 ديسمبر المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:19 مساءً

باريس نبوز - أعلنت لجنة صناعة الأدوية بالنقابة العامة للصيادلة برئاسة الدكتور محمد عصمت، عن أن آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث يوم الأحد 3 ديسمبر المقبل.

كانت لجنة الصناعة، أعلنت عن شروط مسابقة اختيار أفضل 3 أبحاث صيدلية وتضمنت شروط المسابقة عدة نقاط وهي أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، أن يكون مقدم من صيدلى أو فريق بحث به صيدلي، أن يكون البحث سبق وحصل على إحدى الجوائز "محلية_إقليمية_دولية"، يقدم البحث إلى الشئون القانونية بالنقابة العامة، ملء الاستمارة الخاصة بالمسابقة بالموقع المحدد لها وترفق الاستمارة بالبحث.

تهدف المسابقة إلى اختيار أفضل ثلاثة أبحاث مبتكرة تساعد على حل المشكلات التي تواجه الصناعات الدوائية في مصر "طرق التصنيع_الأشكال الدوائية المختلفة" يتم عن طريق النقابة تطبيق هذا البحث بالتعاون مع شركات الأدوية.

وأوضحت اللجنة أن جوائز المسابقة ستكون بالنسبة للمركز الأول 50 ألف جنيه والمركز الثانى جائزة قدرها 30 ألف جنيه بينما المركز الثالث جائزة قدرها 20 ألف جنيه.

وأشارت لجنة صناعة الدواء، إلى أنه سيتم اختيار البحوث الفائزة عن طريق لجنة التحكيم بلجنة الصناعة بالنقابة ومن أساتذة بالجامعات، وخبرات ترى اللجنة الاستعانة بها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : الصيادلة: آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث 3 ديسمبر المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : الصيادلة: آخر موعد للتقديم في مسابقة الأبحاث 3 ديسمبر المقبل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - «النقل» تبحث إنشاء خط سكة حديد «6 أكتوبر/ أسوان»

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا