هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تأجيل محاكمة قاتلة طفلة الزهراء بطور سيناء لانتداب محام للدفاع عنها

 

 

حوادث مصرية : تأجيل محاكمة قاتلة طفلة الزهراء بطور سيناء لانتداب محام للدفاع عنها
حوادث مصرية : تأجيل محاكمة قاتلة طفلة الزهراء بطور سيناء لانتداب محام للدفاع عنها

انت تشاهد حوادث مصرية : تأجيل محاكمة قاتلة طفلة الزهراء بطور سيناء لانتداب محام للدفاع عنها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:19 مساءً

باريس نبوز - قضت محكمة جنايات جنوب سيناء- في جلستها، اليوم الأحد بتأجيل محاكمة قاتلة طفلة حى الزهراء بطور سيناء إلى جلسة 23 ديسمبر المقبل لانتداب أحد المحامين الفرعيين بجنوب سيناء للدفاع عنها.

حيث عقدت الجلسة اليوم الأحد برئاسة المستشار سعد الدين حسن سرحان رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ممدوح حلمى شلبى، ومحمد عزيز سمهان، وبحضور محمد هانى البردينى وكيل النيابة وسكرتارية محمود على البدري.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 18 يونيو الماضي عندما تلقى رئيس مباحث طور سيناء بلاغًا من محمود صالح، يفيد بالعثور على ابنته "نرمين" ذات العامين ونصف، مقتولة، وموضوعة في أكياس بلاستيك وملقاة بجوار سور مدرسة بدر الابتدائية في طور سيناء.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أحمد فاروق مدير المباحث الجنائية في ذلك الوقت وضم ضباط البحث الجنائى ومباحث طور سيناء.. أسفرت جهوده بعد 72 ساعة من البحث والتحري وجمع المعلومات عن أن وراء ارتكاب الواقعة، سيدة منتقبة مقيمة في 30 حي الزهراء بطور سيناء- جارة المجني عليها وتم القبض عليها في 21 يونيو.

وأنكرت المتهمة في البداية علاقتها بالحادث، وحاولت تضليل رجال المباحث بتواجدها وقت ارتكاب الحادث في الصيدلية؛ لشراء دواء لابنها الرضيع ذات الـ6 أشهر وبسؤال الصيدلية؛ نفت تواجدها في ذلك الوقت.

وشهد أحد الأطفال ويدعى "محمد" أنه شاهد القاتلة أثناء حملها ابنها الرضيع على ذراعها وتحمل في يدها شنطة الأطفال التي تضع فيها رضيعها وسارت بها في اتجاه مدرسة بدر وهى غير قادرة على حمل الشنطة.. كما شهدت إحدى السيدات في العمارة المقابلة بذات الرواية.

واعترفت المتهمة "هدير" تفصيليًا بالواقعة، وأن سبب ارتكابها الواقعة؛ مرورها بضائقة مالية، وأن زوجها "محمد رضوان المصري" متزوج من غيرها ويقيم معها بالشقة وأولاده الثلاثة من زوجته الأولى، ما دفعها لارتكاب الواقعة.

وقالت: "كان هدفى سرقة حلق نرمين الذهبي ولم أقصد قتلها واستدرجتها إلى داخل الشقة وأثناء نزعي للحلق من أذنها صرخت؛ فقمت بخنقها ولم أشعر بنفسى إلا بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة".

وأكد والد المجني عليها أن ابنته "نرمين" نزلت من شقتهم بالدور الثاني، وبعد خمس دقائق لم يجدوها، وأثناء البحث؛ التقى بالمتهمة، موضحًا أنه لم يتخيل أن ابنته كانت معها وأنها من قتلتها.

وبدورها قالت المتهمة: إنها فكرت في حيلة؛ لإيهام رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة رجل وليس سيدة فإدخال أحد أصابعها بمؤخرة الضحية لإيهام المباحث أن سبب القتل هو الاغتصاب والسرقة لإبعاد الشكوك عنها.

وتابعت: "أثناء البحث عن الضحية قررت الخروج بالبنت من الشقة وإخفاء معالم الجريمة فوضعتها في شنطة ابني الصغير وحملت ابنى على ذراعي والشنطة على الذراع الأخرى وأثناء نزولى من الشقة والناس مشغولة في البحث عن نرمين شاهدني أحد الأطفال".

وأكملت: "وأثناء سيري بالطريق؛ قابلنى والد الضحية وخفت من اكتشاف أمري فعبرت الطريق وألقيت الجثة خلف مدرسة بدر الابتدائية ولم أشك للحظة في القبض عليّ الشيطان شاطر زيِّن ليا الدنيا حلوة وسرقة حلق نرمين وقتلها".

وحرر المحضر رقم 1704 جنايات طور سيناء بالواقعة وعُرِضَت المتهمة على النيابة العامة وقامت المتهمة بمعاينة تصويرية للحادث.

ووجهت النيابة لها تهمة القتل العمدي والتمثيل بالجثة وقررت حبسها 4 أيام، جدَّدها قاضي المعارضات 45 يومًا وأُحيلت إلى محكمة الجنايات وتم تأجيل القضية أكثر من مرة لانتداب محام للدفاع عنها ولكن كل محامين جنوب سيناء رفضوا الدفاع عنها وفي جلسة اليوم الأحد أصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تأجيل محاكمة قاتلة طفلة الزهراء بطور سيناء لانتداب محام للدفاع عنها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تأجيل محاكمة قاتلة طفلة الزهراء بطور سيناء لانتداب محام للدفاع عنها " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - «النقل» تبحث إنشاء خط سكة حديد «6 أكتوبر/ أسوان»

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا