هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تفاصيل تمكين نائب رئيس مجلس الدولة متهم بتهريب كرتونة ذخائر

 

 

حوادث مصرية : تفاصيل تمكين نائب رئيس مجلس الدولة متهم بتهريب كرتونة ذخائر
حوادث مصرية : تفاصيل تمكين نائب رئيس مجلس الدولة متهم بتهريب كرتونة ذخائر

انت تشاهد حوادث مصرية : تفاصيل تمكين نائب رئيس مجلس الدولة متهم بتهريب كرتونة ذخائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 09:18 مساءً

باريس نبوز - كشفت مصادر قضائية، تفاصيل قرار نيابة جنوب الجيزة الكلية بضبط وإحضار «ب. م. س» نائب رئيس مجلس الدولة، لاتهامه في تمكين متهم من الهرب عقب إلقاء القبض على الأخير منذ عام 2015 وبحوزته كرتونة ذخيرة أقر أنها ملك المستشار.

وقالت المصادر، إن الواقعة تعود إلى عام 2015 أثناء وجود قوات الأمن بنطاق دائرة الجيزة، تمكنت من ضبط مزارع يدعى "ر.م.ع" مقيم بسوهاج، لحيازته كرتونة بداخلها 275 طلقة نارية.

وبسؤاله اعترف بحيازته لنقلها وأنها ملك المستشار "ب.م.س" نائب رئيس مجلس الدولة المقيم بدائرة قسم بولاق الدكرور، الذي حضر وقام بتمكين المتهم من الهروب من قبضة قوات الأمن التي أثبتت بمحضر الشرطة قيام المستشار بتهريب المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بضبط وإحضار نائب رئيس مجلس الدولة في القضية رقم 11227 لسنة 2015 قسم الجيزة.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة خاطبت المجلس الخاص بمجلس الدولة برفع الحصانة عن المستشار للتحقيق معه في الاتهام، كما قام المجلس بإقامة دعوى لإحالة القاضي إلى الصلاحية بعد الاتهامات التي يواجهها، بالإضافة إلى قضية أخرى خاصة بسرقة سيارة تابعة لمديرية أمن الإسكندرية، ووافق المجلس الخاص على رفع الحصانة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تفاصيل تمكين نائب رئيس مجلس الدولة متهم بتهريب كرتونة ذخائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تفاصيل تمكين نائب رئيس مجلس الدولة متهم بتهريب كرتونة ذخائر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية : سقوط مسجل خطر لسرقة المواطنين في بولاق أبو العلا
التالى حوادث مصرية : 20 مايو.. استكمال محاكمة المتهمين في «احتكار صمامات القلب»

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا