هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وفد ام الدنيا في التحالف الإسلامي: عازمون على محاربة الإرهاب البغيض

 

 

أخبار مصرية - وفد ام الدنيا في التحالف الإسلامي: عازمون على محاربة الإرهاب البغيض
أخبار مصرية - وفد ام الدنيا في التحالف الإسلامي: عازمون على محاربة الإرهاب البغيض

انت تشاهد أخبار مصرية - وفد ام الدنيا في التحالف الإسلامي: عازمون على محاربة الإرهاب البغيض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:02 مساءً

باريس نيوز - قال اللواء توحيد توفيق، رئيس الوفد المصري في التحالف العسكري الإسلامي لمكافحة الإرهاب، إن «الجماعات الإرهابية لم تعد تهدف إلى تحقيق مصالح سياسية واجتماعية واقتصادية، ولكنها تسعى إلى تقسيم وإسقاط دول وطنية ذات سيادية، وإقامة ما يسمى بهتانا ولايات، دولة الخلافة على منطقة شاسعة في العالم»، مؤكدا عزم ام الدنيا على محاربة آفة الإرهاب «البغيض».

وأضاف «توفيق» في كلمة له خلال أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب،: «ومن القراءة الدقيقة لتاريخ الجماعات الإرهابية، سواء تلك التي تتخذ من الأديان ستارا، أو تلك التي تمارس الإرهاب بدوافع مختلفة، تؤكد عدم وجود فوارق في الأسس التي تنطلق منها كافة هذه الجماعات في الشرق أو الغرب، إذ ينطلق هؤلاء الإرهابيون المتطرفون من أفكار وتفسيرات مغلوطة، وانحراف عن تعاليم الديانات السموية السمحة، وينتهجون خطابا وسلوكا للتحريض والكراهية والعنف، لفرض رؤيتههم المغلوطة على مجتماعتهم».

وأشار إلى التحديات الاستراتيجية التي تواجه الدول المكافحة للإرهاب بشكل مباشر، قائلا: «ترتبط بشكل مباشر بتداعيات انتشار النزاعات المسلحة، وما توفره من بيئة خصبة لتنامي الإرهاب».

ولفت إلى أن ضعف وسقوط مؤسسات الدول الوطنية كما حدث في بعض الدول في المنطقة خلال السنوات الماضية، أسفر عنه فراغ تستغله المنظمات الإرهابية والميليشيات الطائفية.

وافتتح ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الأن وفي هذه الساعة الان الأحد، أعمال الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في العاصمة الرياض، بعد نحو عامين على تشكيل التحالف بمبادرة من السعودية في مسعى لتوحيد جهود الدول الإسلامية في مواجهة الإرهاب.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وفد ام الدنيا في التحالف الإسلامي: عازمون على محاربة الإرهاب البغيض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وفد ام الدنيا في التحالف الإسلامي: عازمون على محاربة الإرهاب البغيض " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصر - سمية فتاة المول تنشر فيديو لانتحارها
التالى اخبار مصر - عاجل.. العثور على جثة طالبة بالمرحلة الثانوية مشنوقة على مصرف الري بسمنود في ظروف غامضة وتكليف هام من مدير أمن الغربية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا