هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي»

 

 

أخبار مصرية - حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي»
أخبار مصرية - حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي»

انت تشاهد أخبار مصرية - حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 02:28 مساءً

باريس نبوز - واصلت مكاتب الشهر العقاري بالمنيا، استقبال المواطنين لعمل توكيلات لتأييد المرشحين لانتخابات الرئاسة القادمة، وسط إعلان عدد من نواب البرلمان فتح أبواب مكاتب خدمة المواطنين، كمراكز لتجميع التوكيلات الخاصة بالرئيس السيسي وإرسالها للقاهرة، كما أعلنت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» عن عمل حوالي 7 آلاف توكيل للسيسي حتي الآن.

وأعلن كلا منا النائبين اللواء شادي أبو العلا نائب بندر المنيا، ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، والدكتور سمير رشاد أبو طالب نائب دائرة سمالوط، عن فتح مكاتب لتلقي توكيلات التاييد للرئيس السيسي وإرسالها للقاهرة.

وأكد الدكتور زين الأطناوي منسق عام محافظة المنيا، بحملة «كلنا معاك من أجل مصر»، بأن عدد التوكيلات التي تم الانتهاء منها لتأييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية تجاوزت 7 آلاف توكيل بمحافظة المنيا، وأن الحملة قامت في أقل من شهرين بتشكيل أكثر من 10 آلاف قيادة تنظيمية على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى لتدشين الحملة بمركز مغاغه شمال المحافظه، بحضور دكتور زين الأطناوي أمين المحافظة، وبحضور مجدي نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة، والآلاف من أهالي المركز متمثلين في عمد ومشايخ المركز ورموز العائلات ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والإعلام والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم وعرض فيلم تسجيلي بعنوان «حرب الوجود» من إنتاج الشئون المعنوية للقوات المسلحة، ثم توالت كلمات الحضور، حيث تحدث الدكتور زين الأطناوي أمين عام المحافظة، أن الحملة الآن تعد بيانات مندوبي اللجان الانتخابية بكافة اللجان الانتخابية في قري المحافظة.

وأكد الشيخ نور عبدالجيد مدير إدارة الأوقاف بمغاغة والقمص برنابة إسحاق وكيل مطرانية مغاغه والعدوة عن تلاحم أبناء مغاغة مسلمين ومسيحيين في نسيج واحد وتأييدهم للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

ومن جانبه أشار الدكتور كريم بدر أمين مركز مغاغة، أن مركز مغاغة يعتبر من أكثر المراكز التي وقعت على استمارات التاييد للرئيس السيسي، والتي تجاوزت 52 ألف استمارة هذا، بالإضافة إلى عمل أكثر من 600 توكيل بالشهر العقاري لتأييد الرئيس السيسي واختتم المؤتمر فعالياته بفقرة فنية غنائية للفنان محمد صلاح.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا تعلن جمع أكثر من 7 آلاف توكيل «للسيسي» " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا