أخبار عاجلة
صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. 3 طرق طبيعية لعلاج المغص -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الخارجية تنفي طلب فرنسا من مصر إرسال قوات عسكرية إلى سوريا

انت تشاهد أخبار مصرية - الخارجية تنفي طلب فرنسا من مصر إرسال قوات عسكرية إلى سوريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 10:08 مساءً

باريس نبوز - صرح سامح شكري وزير الخارجية، بأن فرنسا لم تطلب من مصر إرسال قوات عسكرية إلى سوريا.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفى الذي جمع وزير الخارجية المصري مع نظيره الفرنسى ، الأحد،  من أجل مناقشة مجموعة من القضاياً بين البلدين فى كافة المجالات، موضحا أن هناك حوار يمتاز بالشفافية بين مصر والاتحاد الأوروبى، وأشار شكري إلي أن الدولة المصرية تحترم حقوق الإنسان وفقا للدستور المصرى.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أستقبل جان إيف لودريان وزير خارجية فرنسا، اليوم الأحد، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والقائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى السفير الفرنسي بالقاهرة.

وبدأ وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان زيارة رسمية إلى مصر الأحد يبحث خلالها مع كبار المسئولين الأوضاع في ليبيا وسوريا والقضية الفلسطينية، حسبما قالت مصادر دبلوماسية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الخارجية تنفي طلب فرنسا من مصر إرسال قوات عسكرية إلى سوريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الخارجية تنفي طلب فرنسا من مصر إرسال قوات عسكرية إلى سوريا " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر