أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - https://m.elwatannews.com/news/details/3319342

مصر سياسة - https://m.elwatannews.com/news/details/3319342
مصر سياسة - https://m.elwatannews.com/news/details/3319342

انت تشاهد مصر سياسة - https://m.elwatannews.com/news/details/3319342
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 10:04 مساءً

باريس نيوز - خلال احتفال وزارة القوى العاملة بعيد العمال، كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من قدامى النقابيين بمنحهم نوط العمل من الطبقة الأولى، كما منح نوط الامتياز من الطبقة الأولى لبعض الشخصيات الأخرى.

"تكريم الرئيس السيسي وسام على صدري، وصدر كل النقابيين"،  حسبما أكد سعيد ربيع محمد حسن، عضو مجلس إدارة النقابة العامة للغزل والنسيج سابقا، وأحد الذين منحهم الرئيس السيسي نوط العمل من الدرجة الأولى خلال الاحتفال، مؤكداً أنه شعر اليوم أن الأعوام العديدة التي قضاها في العمل النقابي لم تذهب هدرًا.

وأضاف في تصريحات لـ"الوطن"، أن تكريم السيسي لم يكن التكريم الأول له، حيث كرمه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لافتاً إلى أن تكريمه اليوم بعد خروجه على المعاش يختلف عن أي تكريمٍ سابق، حيث جعله يشعر بأن القيادة السياسية تقدر من أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن.

"علمت بتكريمي منذ ثلاثة أيام عن طريق وزارة القوى العاملة والاتحاد العام لنقابات مصر" حسبما أضاف النقابي الذي شغل مناصب قيادية عديدة، منها وكيل النقابة العامة للغزل والنسيج على مستوى الجمهورية، ورئيس لجنة نقابية لمدة 30 عاماً، خاتماً حديثه بتوجيه الشكر للرئيس السيسي والقيادات التي تذكرت عطائه بعد خروجه على المعاش.

"سعادتي بعد تكريم الرئيس لا توصف" هكذا بدأ محمد السيد مرسي على، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة سابقا، والذي منحه السيسي وسام العمل من الطبقة الأولى خلال احتفال وزارة القوى العاملة بعيد العمال، حديثه لـ "الوطن".

تابع مرسي قائلاً "اليوم فقط أحسست أنني قدمت شيئاً قيماً للعمل النقابي في سنوات عملي التي بلغت 40 عاماً"، موضحاً أن الاتحاد العام لنقابات مصر أخبره منذ ثلاثة أيام بكتابة اسمه ضمن القائمة المرسلة للتكريم من رئيس الجمهورية، لكنه لم يكن يتوقع أن يتم تكريمه بالفعل.

"وقبل التكريم بعدة ساعات وصلتني الدعوة بشكلٍ رسميٍ من رئاسة الجمهورية عبر وزارة القوى العامة والاتحاد العام لنقابات مصر لحضور الحفل الذي تقيمه الوزارة والتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي" حسبما أكد، مشيراً إلى أن التكريم سيظل وساماً على صدره طوال حياته، وسيفخر به أبنائه وأحفاده.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - https://m.elwatannews.com/news/details/3319342 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - https://m.elwatannews.com/news/details/3319342 " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : "الكويتي للمشروعات الخيرية" يقدم 5 ملايين جنيه تبرعات للتعليم الأزهرى والصحة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر