هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : خاف على طفلك واعرف ازاى تحميه.. أكثر من 60 حالة اعتداء جنسى "مثبتة" بـ2016

 

 

اخبار مصرية : خاف على طفلك واعرف ازاى تحميه.. أكثر من 60 حالة اعتداء جنسى "مثبتة" بـ2016
اخبار مصرية : خاف على طفلك واعرف ازاى تحميه.. أكثر من 60 حالة اعتداء جنسى "مثبتة" بـ2016

انت تشاهد اخبار مصرية : خاف على طفلك واعرف ازاى تحميه.. أكثر من 60 حالة اعتداء جنسى "مثبتة" بـ2016
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 01:02 صباحاً


باريس نبوز - الاعتداء الجنسى خطر يهدد الكثير من الأطفال فى مختلف المراحل العمرية، فقد بلغت عدد حالات التحرش خلال 2016 أكثر من 60 حالة، وفق ما دونته محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة، حتى أصبح الخوف والقلق يسيطر على الآباء والأمهات، لمجرد التفكير فى أن يكون أحد أبنائهم ضحية لواقعة مشابهة، واستقبلت محكمة الأحداث العديد من الشكاوى التى تفيد بتعرض الأطفال إلى التحرش الجنسى خلال الآونة الأخيرة.

حارس عقار هتك عرض طفل بالطالبية

آخر وقائع الاعتداءات الجنسية شهدتها منطقة الطالبية بالجيزة، حيث اعتدى حارس عقار يدعى "وليد.ص" على طفل يبلغ من العمر 8 سنوات مستغلاً صغر سنه، حيث كان يلهو الطفل فى الشارع وطلب منه المتهم الصعود معه للطابق العاشر لإحضار بعد المستلزمات وصعدا سويا فى الأسانسير وبعد ثوانى بدأ المتهم فى الاقتراب من الضحية وملامسة مناطق حساسة من جسده هاتكاً عرضه.

 

اكتشفت والدة الطفل الواقعة وحررت بلاغاً اتهمت فيه حارس العقار بالاعتداء الجنسى على طفلها، وتم عرض الطفل على الطب الشرعى وأكد التقرير المبدئى أن الطفل تعرض لعملية هتك عرض، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لم تتوقف وقائع الاعتداءات الجنسية على الأطفال عند الواقعة سالفة الذكر وتخطتها لتشمل وقائع أخرى

·       فى  3 أكتوبر 2016 تم اغتصاب طفل مصاب بالتوحد داخل مدرسته بالمعادى

·       وفى 13 نوفمبر 2016 سائق توك توك تحرش بطفل بالمنوفية

·       5 نوفمبر 2016 تحرش سائق بطفلة أثناء نقلها الحضانة بالمعادى

·       31 أكتوبر 2016 طالب يتحرش بطفل فى مدرسة بالقاهرة

·       6 ديسمبر 2016 توربينى المنوفية اغتصب طفل فى السادسة من عمره

·       وفى 25 أكتوبر اغتصب صاحب سايبر طفل داخل شقته بعين شمس

خبراء علم النفس يقدمون روشتة لحماية الأطفال من الاعتداءات الجنسية

خبراء علم النفس قدموا روشتة لحماية الأطفال من الاعتداءات الجنسية، تقوم على مساعدة الأبناء والنقاش معهم وتعريفهم بأجسادهم ليتعلم الطفل الحفاظ على نفسه وحمايتها، كما يجب أن يشرح الآباء لأطفالهم أنه ليس من اللائق أن يكشف هذه المناطق من جسمه بل يجب أن يسترها وأن يمنع أي شخص من لمسه أو الاقتراب منه، وعندها سيتعلم الطفل كيف يحافظ على نفسه .

 

كما طالب الخبراء بضرورة الاهتمام بتثقيف الطفل بأسلوب بسيط وبطريقة تدريجية تتناسب مع مستواه الفكري والعمري، وأن يكون هذا من مرحلة عمرية متقدمة حتى لا يكون الطفل عرضتاً لتلقي معلومات خاطئة من محيط خارج الأسرة، خاصةً وأن المصادر أصبحت من حولهم كثيرة وغير موثوق بها.

خبير قانونى:القانون يعاقب المتحرشين بالحبس 5 سنوات ومطالبات بتغليظ العقوبة

ومن جانبه أكد المحامى رفعت حسن، أن القانون يحظر كل مساس بحق الطفل فى الحماية من الاتجار به أو الاستغلال الجنسى أو التجارى أو الاقتصادى أو استخدامه فى الأبحاث العلمية، ويكون للطفل الحق فى توعيته وتمكينه من مجابهة هذه المخاطر.

 

وأكد "رفعت" فى تصريحات لـ"هذه الساعة السابع"، انه مواد القانون تعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن خمس سنوات وبغرامة لاتقل عن خمسين ألف جنيه و لاتجاوز مائتى ألف جنيه، كل تحرش بطفل أو استغله جنسيًا أو تجاريًا، ولو وقعت الجريمة فى الخارج، مؤكداً وجود مطالبات عديدة لتغليظ العقوبة على المتهمين فى تلك القضايا لحماية المجتمع.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : خاف على طفلك واعرف ازاى تحميه.. أكثر من 60 حالة اعتداء جنسى "مثبتة" بـ2016 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : خاف على طفلك واعرف ازاى تحميه.. أكثر من 60 حالة اعتداء جنسى "مثبتة" بـ2016 " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : 6 مشكلات صحية خطيرة يسببها تناول الفسيخ
التالى أخبار مصرية - غلق 3 مخابز و6 مقاهي وتوقيع غرامات على المحلات المخالفة بالإسكندرية

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية