هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عاجل - فضائح أيمن نور فى «الشرق»: قبض الملايين وباع العاملين

 

 

عاجل - فضائح أيمن نور فى «الشرق»: قبض الملايين وباع العاملين
عاجل - فضائح أيمن نور فى «الشرق»: قبض الملايين وباع العاملين

انت تشاهد عاجل - فضائح أيمن نور فى «الشرق»: قبض الملايين وباع العاملين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 09:00 مساءً

باريس نيوز - ام الدنيا

الأحد 08/أبريل/2018 - 07:51 م

طباعة
أيمن نور

أيمن نور

dostor.org/2121811

2484%247cview

مصادر: الهارب تقاضى مليون "ورقة الدولار" للتأثير على الانتخابات الرئاسية

المفصولون: نمتلك مستندات على فساده سنعلنها قريبًا

تصاعدت الأزمة داخل قناة «الشرق» الإخوانية التى يترأسها أيمن نور، الهارب إلى تركيا، وكشف مفصولون من القناة عن أن إعلام الإخوان يُدار بطريقة «المافيًا» لخداع الناس، مؤكدين أنهم يعدون حاليًا ملفًا كاملًا لفضح ممارسات «نور».
وأكدت مصادر مطلعة أن أيمن نور يحاول اختلاق أزمات داخل القناة، للتغطية على جريمته الكبرى بتقاضى ملايين الدولارت من الدول المعادية لمصر، على رأسها قطر وتركيا، بهدف إفشال الانتخابات الرئاسية المصرية والتحريض على الجيش والشرطة.
وأوضحت المصادر أن التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية، رصد نحو ١٠ ملايين "ورقة الدولار" شهريًا لأذرعه الإعلامية بهدف بث الشائعات عن الدولة المصرية، لتكدير السلم العام وضرب الاقتصاد القومى.
وأوضحت المصادر أن السبب الحقيقى وراء أزمة «الشرق» التى بدأت مقتبل الشهر الجارى، جاءت بعد توبيخ القياديين فى التنظيم الدولى يوسف ندا وإبراهيم منير، لأيمن نور، جراء فشله فى التأثير على الشعب المصرى، لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، واعتماد القناة على مجرد توجيه الشتائم دون تقديم محتوى مقنع للناس.
وأكدت المصادر أن ميزانية «الشرق» نحو مليون "ورقة الدولار" شهريًا، يستحوذ «نور» على نصفها ويحولها إلى بنوك خارج تركيا، تتسم حساباتها بالسرية، كما يتقاضى راتبه الشهرى المقدر بـ١٠٠ ألف "ورقة الدولار".
وأشارت المصادر إلى أن التنظيم الدولى خصص مليون "ورقة الدولار" إضافية للقناة خلال فترة الانتخابات الرئاسية، لكن «نور» استحوذ عليه كاملًا، ما أدى إلى تفاقم الأزمة بينه وبين التنظيم، بعدما ادعى قدرته على إفشال الانتخابات والحصول على محتوى ومواد إعلامية مصورة تُظهر تردى الأوضاع داخل ام الدنيا، للتأثير على الناخبين وحثهم على عدم المشاركة.
وأشارت المصادر إلى أنه بعد نجاح الانتخابات الرئاسية، وفق إشادات دولية، وليست محلية فقط، بدأ النزاع يتزايد بين التنظيم وأيمن نور، لذلك لجأ رئيس قناة «الشرق»، إلى افتعال أزمة داخل القناة بطرد عدد من العاملين بها كنوع من العقاب بحجة فشلهم فى التشويش على الانتخابات المصرية، لتهدئة الأوضاع معه واستمرار التمويل.
وفى سياق الأزمة، خرج طارق قاسم، أحد المفصولين من القناة، أمس الأول، عبر فيديو بثه على على صفحة محمد طلبة المفصول هو الآخر من القناة، أكد من خلاله أن أيمن نور يسعى لتدمير الحالة النفسية للشباب الهارب من ام الدنيا، والعامل فى قناة الشرق بطرق عدة، مؤكدًا أن الإعلام الإخوانى فى الخارج يُدار بطريقة «المافيا».
واعترف «قاسم» بأن قناة الشرق لا يوجد بها ما تم الإعلان عنه مسبقًا بما يسمى «الخطاب الثورى»، مؤكدًا أن القناة والشكل الذى تُدار به، مهامه الأولى قهر الشباب المتواجد فى تركيا، وتتعمد إدارة القناة استمرار الأوضاع على هذا النحو، موضحًا أن أحد العاملين بها أخبره بأنه «كفر بالثورة ولا يعمل بالقناة إلا لسد قوت يومه حتى تأتيه الفرصة للخروج إلى أى بلد آخر».
وأكد أن الإدارة تتعمد فصل العاملين لأسباب واهية لا تُذكر، بالإضافة إلى شنها هجومًا على المفصولين، مؤكدًا أن عزة الحناوى حينما قَدِمت من ام الدنيا إلى تركيا للعمل فى القناة، تم نقض كل الوعود والعهود معها، ورفضت العمل بها فى ظل هذا الجو، حسب قوله.
وعند الحديث عن جماعة الإخوان الإرهابية وامتداح «قاسم» لها، فى إشارة منه إلى ضرورة تدخلها لحل الأزمة، اعترض محمد طلبة، أحد المفصولين، وهاجم الجماعة قائلًا: «لا تتحدث عن الجماعة عبر صفحتى، قل ما تشاء عنها عبر صفحتك بالفيسبوك».

2485%247cview

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عاجل - فضائح أيمن نور فى «الشرق»: قبض الملايين وباع العاملين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عاجل - فضائح أيمن نور فى «الشرق»: قبض الملايين وباع العاملين " تم نقلة من موقع " الدستور " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الدستور " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عاجل - مسؤول الإعلام بأفغانستان: 8 ممنوعات تحكم 2400 صحيفة.. و«الأهرام» مدرسة
التالى عاجل - اجتماع طارئ لمجلس الأمن غدًا لبحث «تهديد السلم والأمن» في سوريا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا