هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير الصحة يوجه بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية في أماكن تكدس السكان

 

 

أخبار مصرية - وزير الصحة يوجه بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية في أماكن تكدس السكان
أخبار مصرية - وزير الصحة يوجه بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية في أماكن تكدس السكان

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير الصحة يوجه بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية في أماكن تكدس السكان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 02:33 مساءً

باريس نبوز - عقد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، مساء أمس الأول، اجتماعًا بقيادات الوزارة، بحضور الدكتور علي حجازي مساعد الوزير لشؤون التأمين الصحي؛ لبحث تطبيق المرحلة الأولى من قانون التأمين الصحي الشامل، بدءًا بمحافظة بورسعيد وذلك بالمعهد القومي لتدريب الأطباء بالعباسية.

تناول الاجتماع مراجعة جاهزية جميع وحدات الرعاية الصحية الأولية الـ30 بالمحافظة وتجهيزاتها الطبية وغير الطبية كلً على حدة؛ لمعرفة مدى جاهزيتها مع ربط السكان بها لاستقبال المنظومة الجديدة.

كما ناقش وزير الصحة والسكان خلال الاجتماع ما تم تنفيذه من تكليفات في الاجتماع الأخير بهيئة التأمين الصحي، بالإضافة إلى مناقشة مدى جاهزية المستشفيات، والتي تعد هى مستوى الرعاية الصحية الثاني والتي تشمل 8 مستشفيات.

ووجه وزير الصحة والسكان، بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية أولية جديدة في أماكن تكدس السكان بالمحافظة، وتجهيزها بالمستلزمات الطبية والغير طبية، لتنضم إلى الوحدات الأخرى في المنظومة الجديدة؛ ليصبحوا جميعًا المستوى الأول لتقديم الخدمة الطبية، كما وجة بتطوير 8 وحدات رعاية صحية أولية.

وراجع وزير الصحة والسكان توزيع الأسر (السكان) على وحدات الرعاية الصحية الأولية، طبقًا للمواصفات القياسية العالمية في هذا الشأن، بحيث يكون لكل مجموعة من الأسر وحدة صحية منوطة بالكشف عليهم واللجوء إليها كمستوى أول لتقديم الخدمة الطبية، بالإضافة إلى مراجعة خطة ميكنة المعلومات وربط المستشفيات بالوحدات الصحية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير الصحة يوجه بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية في أماكن تكدس السكان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير الصحة يوجه بإنشاء 13 وحدة رعاية صحية في أماكن تكدس السكان " تم نقلة من موقع " بوابة الشروق " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة الشروق " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - «النقل» تبحث إنشاء خط سكة حديد «6 أكتوبر/ أسوان»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا