هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم

 

 

انت تشاهد محافظات مصرية - طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 02:13 مساءً

باريس نيوز - شارك عدد من طلاب التعليم الفني، اليوم، بالتعاون مع محافظة الفيوم في تجميل الشوارع، والميادين، وطلاء الأرصفة.

وأوضح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، في بيان صحفي، أن الحملة تأتي في إطار مبادرة التعليم الفني بشتى مدارس المحافظة، للمشاركة في دهان، وتجميل الشوارع، والميادين لتظهر المحافظة بالمظهر الحضاري اللائق كونها محافظة سياحية.

وأضاف سامي، أن المبادرة تسير جنبًا إلى جنب مع حملات النظافة التي ينفذها مجلس مدينة الفيوم، للارتقاء بمستوى النظافة بشتى أنحاء المدينة، وكذلك بقية مراكز وقرى المحافظة.

وأفاد البيان الصحفي، التقى محافظ الفيوم، بوفد من الطالبات المشاركات في المبادرة،  وقدم لهن الشكر على مشاركتهن الفعالة في المبادرة، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور عاصم مرسي، مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والمهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم.

وطالب محافظ الفيوم، رئيس المدينة بغسيل الأرصفة حتى تكون جاهزة للتجميل، والطالبات المشاركات في المبادرة، بسرعة تجهيز الرسومات المقترحة للأسوار حتى يتم مراجعتها، واختيار الذي يتناسب منها مع المظهر الجمالي والبيئي.

وشدد محافظ الفيوم، على مسؤولي التربية والتعليم، بسرعة تجهيز معرض للأثاث من إنتاج طلاب التعليم الفني على مدارس المحافظة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إلى أن المبادرة تأتي ضمن خطة التدريب للطلاب خلال إجازة  نصف العام، والمشاركة المجتمعية الفعالة للطلاب، وغرس حب الانتماء  للوطن والمحافظة على ظهوره بالشكل الجمالي اللائق، لافتًا إلى وجود العديد من الأنشطة الطلابية الأخرى، منها التصوير الفوتوغرافي، ومشروعات الحرف اليدوية، ومسابقة للموهوبين والمبتكرين وريادة الأعمال.

ولفت النظر إلى ترشح 4 طلاب من أبناء الفيوم للمشاركة في مسابقة الموهوبين والمبتكرين، والتي تقام بمشاركة كل المحافظات على مستوى الجمهورية.

طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم


طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم


طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم


طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم


طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - طلاب التعليم الفني يزينون أرصفة وشوارع الفيوم " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية : النائب ثروت سويلم يطالب وزير الصناعة بحل أزمة مصنع "قها" المغلق بالشرقية
التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا