هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - حمدي الكنيسي vs محمد القدوسي.. الثاني باع نفسه لـ«الإرهابية»

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - حمدي الكنيسي vs محمد القدوسي.. الثاني باع نفسه لـ«الإرهابية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 02:59 مساءً

باريس نيوز - عنتر عبداللطيف

 يعول كثيرون على حمدي الكنيسي رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين فى ضبط الأداء الإعلامى بالعديد من القنوات لضبط الفوضى الإعلامية على الشاشات المصرية، حيث قال الكنيسى قال رئيس نقابة إن النقابة يحق لها اتخاذ إجراءات عقابية ضد الإعلاميين المخالفين بعد التحقيق معهم في إطار دورها لضبط المشهد الإعلامي موضحا أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يحيل الإعلاميين المخالفين للنقابة للتحقيق معهم.

الكنيسى
 

كما برز دور الكنيسي خلال مؤتمر مناقشة مشروع ميثاق الشرف الإعلامي فقد قال أن اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين لها الحق في اتخاذ أي قرارات والقيام بمهام النقابة حتى تأسيس النقابة وفقا لقرار مجلس الوزراء بتشكيل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين.

فضلا عن دوره وتاريخه المهنى الكبير فى الإذاعة المصرية فقد كان للكنيسى موقف واضح ضد الجماعات الإرهابية فقد طالب بتظهير البلاد منهم نظرا لخطرهم الداهم على الدولة المصرية.

أما محمد القدوسى الكاتب الذى تحول إلى إخوانى لهثا وراء أموال الإرهابية فقد هرب من مصر عقب ثورة 30 يونيو ليمارس هوايته فى التحريض على رجال الجيش والشرطة عبر منابر الإخوان من قطر وتركيا.

القدوسى
 

القدوسي فرغت جعبته إلا من بضع كلمات يخرج ليطنطن بها فى كل القنوات الإرهابية مستخدما شأن جماعة الإخوان الإرهابية لغة متدنية فى الحوار ومفردات ما أن ينطق بها الشخص إلا ويوصم نفسه بأنه عضو بالجماعة الإرهابية.

يعيش مثقفوا الإرهابية فى عزلة سؤال فى قطر أو تركيا فالجماعة الإرهابية تنظر اليهم بتوجس نظرا ليقين قيادات الإرهابية أن هؤلاء ما دعموهم إلا من أجل حفنة أموال.

باع القدوسى نفسه شأن كثيرين واطلق لحيته «لزوم الشغل» لكنه سيظل مثل الغراب الذى حاول أن يقلد الطاووس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - حمدي الكنيسي vs محمد القدوسي.. الثاني باع نفسه لـ«الإرهابية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - حمدي الكنيسي vs محمد القدوسي.. الثاني باع نفسه لـ«الإرهابية» " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - ضبط هارب من سجن وادى النطرون إبان ثورة يناير ومطلوب على ذمة عدة قضايا
التالى أخبار مصرية - "باتيه سادة وبالجبنة " وجبة مدرسية جديدة بداية من أكتوبر المقبل لطلاب ابتدائي.. تحسين فطيرة وزارة الزراعة لرياض الأطفال.. فحص جميع المصانع وتوحيد كراسات الشروط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا