اخبار السعودية - سارة الشهوان إلى رحمة الله -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة

 

 

سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة
سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة

انت تشاهد سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 02:10 مساءً

باريس نبوز - وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، على مواد الإصدار بمشروع قانون تنظيم انتخاب ممثلى العاملين في مجالس الإدارة.

جاء ذلك في الجلسة العامة اليوم الإثنين، حيث تنص المادة الأولى على أنه "مع عدم الإخلال بالأحكام الواردة بالقانون رقم 203 لسنة 1991، والقانون رقم 159 لسنة 1981، والقانون رقم 6 لسنة 1984، يعمل بأحكام القانون المرافق في شأن تحديد شروط وإجراءات انتخاب ممثلى العاملين في مجالس إدارة الوحدات التابعة للقطاع العام وقطاع الأعمال العام".

ونصت المادة الثانية على أن: "تمد مدة عضوية أعضاء مجالس إدارات الجهات المنتخبين وفقا لأحكام القانون رقم 73 لسنة 1973 الصادر بشأن تحديد شروط وإجراءات انتخاب ممثلي العاملين في مجالس إدارة وحدات القطاع العام، والشركات المساهمة، والجمعيات والمؤسسات الخاصة، وذلك حتى تاريخ إجراء أول انتخابات بعد العمل بأحكام القانون المرافق".

ونصت المادة الثالثة من مواد الإصدار، على أن يلغى القانون رقم 73 لسنة 1973 في شأن تحديد شروط وإجراءات انتخاب ممثلى العاملين في مجالس إدارات وحدات القطاع العام، والشركات المساهمة، والجمعيات والمؤسسات الخاصة وتعديلاته، كما يلغى كل حكم يخالف أحكام القانون المرافق.

ونصت المادة الرابعة على أن "تجرى انتخابات ممثلى العاملين في مجالس إدارة الجهات الخاضعة لأحكام القانون المرافق في ذات الموعد الذي تجرى فيه انتخابات مجالس إدارة التشكيلات النقابية العمالية".

أما المادة الخامسة، وهى مادة النشر والتي تنص على أن ينشر القانون في الجريدة الرسمية ويعمل به في اليوم التالى لتاريخ نشره، ويبصم هذا القانون بخاتم الدولة وينفذ كقانون من قوانينها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - 12 مرة خرج فيها السيسي عن النص في خطاب "حكاية وطن"
التالى محافظات مصرية - 1457 توكيلًا للسيسي بما يعادل 36 لخالد علي في بورسعيد

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا