هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وكيل البرلمان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

 

 

سياسة مصرية : وكيل البرلمان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي
سياسة مصرية : وكيل البرلمان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

انت تشاهد سياسة مصرية : وكيل البرلمان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 02:10 مساءً

باريس نبوز - استقبل السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، مرزوق الغنام رئيس مجلس الأمة الكويتى، والوفد المرافق له، وذلك فور وصوله مطار القاهرة. 

أشاد الشريف بمواقف الكويت التاريخية، التي عُرفت بموقفها الثابت والمبدئي في دعم الشعب الفلسطيني والعمل على استعادة حقوقه وتقرير مصيره، وكانت وما زالت سباقة في تقديم كل صور وأشكال الدعم الإنسانى للأشقاء الفلسطينيين، ولم تتخل يومًا عن دعمهم في كل المحافل الدولية.

وقال "الشريف"، خلال استقباله رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم والوفد المرافق له، إن الكويت والقضية الفلسطينية ارتباط وتضامن واحتضان منذ العام 1921، مثمنًا حرص قائدي البلدين، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، على الارتقاء بالعلاقات لمستوى الشراكة النموذجية، وتبنيهما القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية.

وأكد وكيل مجلس النواب، أهمية تكثيف العلاقات البرلمانية بين البلدين، سواء من خلال تشكيل جمعية صداقة برلمانية، أو تكثيف اللقاءات وتبادل الخبرات بين اللجان الموازية في البرلمانيين، أو تبادل الخبرات المشتركة في مجال التدريب، خاصة بعد إنشاء مجلس النواب المصرى لمعهد التدريب البرلماني بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي.

من جانبه، نقل مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتى، تحيات وتقدير أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهد دولة الكويت، للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري، مؤكدًا عمق علاقات الأخوة والمودة التي تربط الشعبين الشقيقين.

وشدد "الغانم" خلال لقائه وكيل مجلس النواب السيد الشريف، على اعتزاز الشعب الكويتي بعلاقاته مع مصر، وحرصه على تنميتها، كما أكد دعم ومساندة بلاده لمصر في مسيرتها التنموية على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيدًا بخصوصية العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين طوال عقود.

ويضم الوفد الكويتي، النواب "علي سالم الدقباسي، وعبد الوهاب محمد البابطين، وراكان يوسف النصف، وناصر سعد الدوسري".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وكيل البرلمان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وكيل البرلمان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سياسة مصرية : «عبد العال» يطالب بفصل الموظف المتعاطي للمخدرات
التالى سياسة مصرية : النواب يوافق على مواد الإصدار بقانون ممثلى العاملين في مجالس الإدارة

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا