اخبار السعودية - سارة الشهوان إلى رحمة الله -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : الباحث الاجتماعي في «كمين الخصوص»: المتهمون الأحداث ليسوا عدوانيين

 

 

حوادث مصرية : الباحث الاجتماعي في «كمين الخصوص»: المتهمون الأحداث ليسوا عدوانيين
حوادث مصرية : الباحث الاجتماعي في «كمين الخصوص»: المتهمون الأحداث ليسوا عدوانيين

انت تشاهد حوادث مصرية : الباحث الاجتماعي في «كمين الخصوص»: المتهمون الأحداث ليسوا عدوانيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 02:09 مساءً

باريس نبوز - ناقشت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، الباحث الاجتماعي مُعد تقارير البحث عن حالات أربع مُتهمين قُصر "أحداث"، وذلك في القضية المعروفة بـ"اقتحام كمين الخصوص".

وأفاد التقرير الأول عن المُتهم عمر خليل السيد، أنه من مواليد 1998، وأشار التقرير إلى أن والده يعمل كضابط شرطة بقسم الخانكة برتبة ملازم أول، ووالدته تعمل إدارية بقسم الخصوص، وشدد الخبير على أنه لم يُوجه للمتهم أية اتهامات سابقة، أو أحكام عليه.

في هذا السياق أشار التقرير عن المتهم إسلام أحمد عبد الله إلى أن ميوله رياضية وليس له سوابق سياسية، ولفت أن الأب يعمل مدرسا، والأخ أعزب يعمل بشركة للعلاقات العامة، وشدد التقرير أن المتهم ليس لديه ميول عدائية.

وشمل التقرير بخصوص المُتهم عبد الرحمن رضا محمد أن الأب يعمل سائق تاكسي، وهو مُستقر أُسريًا، كما استمعت المحكمة لشهادة الخبير بخصوص المتهم محمد محمود.

وأسندت النيابة للمتهمين تهم تأسيس وتولي قيادة جماعة إرهابية، على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة عملها، كما أن هذه الجماعة استهدفت الدعوة لتكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال الشرطة والقوات المسلحة، فضلا عن قيامه بضم باقي المتهمين إلى تلك الجماعة الإرهابية وتدريبهم على كيفية استخدام الأسلحة النارية لاغتيال رجال الشرطة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين من الأول إلى الخامس والتاسع والحادي عشر والثاني عشر أمدوا تلك الجماعة بالأموال اللازمة والأسلحة النارية والمفرقعات لتنفيذ أغراضها الإرهابية وارتكب المتهمون جميعا جناية اغتيال الشهيد مصطفى محمد أمين رقيب شرطة عمدا، خلال تواجده بكمين شرطة الخصوص، حيث تولى المتهم الثالث تصوير واقعة التعدي والاغتيال، كما شرعوا في اغتيال ضابط الشرطة خالد محيي الدين، وآخرين من المكلفين بتأمين كمين الخصوص.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : الباحث الاجتماعي في «كمين الخصوص»: المتهمون الأحداث ليسوا عدوانيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : الباحث الاجتماعي في «كمين الخصوص»: المتهمون الأحداث ليسوا عدوانيين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية : دعوى قضائية بإلغاء قرارالوطنية للانتخابات بتحديد مدة١٠أيام للترشح
التالى حوادث مصرية : إحباط بيع 625 ألف لتر مواد بترولية وضبط 27 قضية لحوم فاسدة

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا