هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - هشام طراف ضابط شرطة قاوم السرطان بالعمل حتي وفاته.. صور

 

 

أخبار مصرية - هشام طراف ضابط شرطة قاوم السرطان بالعمل حتي وفاته.. صور
أخبار مصرية - هشام طراف ضابط شرطة قاوم السرطان بالعمل حتي وفاته.. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - هشام طراف ضابط شرطة قاوم السرطان بالعمل حتي وفاته.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:25 صباحاً

باريس نيوز - علي الرغم من مرضه بالسرطان إلا أن الابتسامة لم تكن تفارق وجهه، ولم يمنعه مرضه من أداء عمله، والقيام بواجبه في حفظ الأمن، والسهر لحماية المواطنين.

المقدم هشام طراف الذي اشتهر بين زملائه، بدماثة أخلاقه وشجاعته، وسمعته الطيبة، مثال لرجل الشرطة، الذي احب عمله ولم يمنعه مرضه من القيام به، أخفاه عن رؤسائه وظل يشارك في المأموريات الخطرة بناء على طلبه والسهر بالنوبتجيات، وخدمة الجميع بابتسامة لا تُفارق وجهه، وبأدب واحترام يشهد به الجميع، حتي اصيب مؤخرًا بغيبوبة بعد حدوث نزيف بالمخ، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى الشرطة بالعجوزة، حتي لقي ربه وصعدت روحه إلي خالقها.

"طراف" أب لابنتين في عمر الزهور، لم يفكر فيما قد يحدث لهم بعد غيابه ورغم الاستسلام للمرض وظل يعمل حتي آخر لحظة، وتداول أصدقاؤه عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصته؛ لأخذ العبرة منها، بعد أن تمكّن منه المرض.

وعقب وفاته تحول موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إلي سرداق عزاء واتشح باللون الأسود حزنًا علي رحيل طراف، امتلات صفحات الفيس بوك بصوره مع دعوات له بالرحمه والمغفرة.. وكتب النشطاء " المقم هاني طراف رغم معاناته مع ذلك المرض الخبيث، والعلاج الكيماوي المرهق لعدة سنوات، ظل يمارس عمله باجتهاد وإخلاص، مصرًا على الخروج للمأموريات، والسهر بالنوبتجيات، وخدمة الجميع بابتسامة لا تُفارق وجهه، وبأدب واحترام يشهد به الجميع، إلا أنه أُصيب مؤخرًا بغيبوبة بعد حدوث نزيف بالمخ، وتم نقله للعناية المركزة بمستشفى الشرطة بالعجوزة، حتي لقي ربه".

فيما قال آخر "أنا معرفوش شخصيًا بس الي سمعته أنه كان يكد في عمله أكثر من الأصحاء رغم مرضه.. داعيًا من الله أن يتقبله في منزلة الشهداء والصديقين".

وقال أحد ضباط الشرطة، أن المقدم طراف لم يخبر قياداته بمرضه، وكان يذهب للخضوع لجلسات العلاج الكيماوي، ثم يعود لعمله بانتظام دون كلل أو ملل ولم يطلب الحصول على إجازة ليواصل رحلة العلاج، بل كان مُصرًا على إخفاء مرضه طيلة السنوات الماضية، والقيام بواجبه في الشرطة رغم آلامه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - هشام طراف ضابط شرطة قاوم السرطان بالعمل حتي وفاته.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - هشام طراف ضابط شرطة قاوم السرطان بالعمل حتي وفاته.. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق مصر سياسة - نائب لوزير السياحة: أنت مسئول عن "بهدلة" الحجاج.. و"راشد": مش مسئوليتي
التالى مصر سياسة - "حفلة إرهابية".. مسرحية جديدة لفريق "المسرحجية" بالبدرشين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا