أخبار تونس - المظيلة: تواصل الإحتجاجات الليلية -
أخبار السودان - الطاهر ساتي: (كُراع الأزمة) -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - هدي في دعوي الخلع “مريض نفسي وخايفة يغرقني أنا وعيالي في البانيو زي ما بيعمل في القطط” وتروي تصرفات غريبة لزوجها

 

 

انت تشاهد اخبار مصر - هدي في دعوي الخلع “مريض نفسي وخايفة يغرقني أنا وعيالي في البانيو زي ما بيعمل في القطط” وتروي تصرفات غريبة لزوجها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 يناير 2018 11:58 صباحاً

باريس نيوز - خلع

“ده مفيش في قلبه رحمة أنا خايفة منه على نفسي وعلي ولادي ليغر قنا في البانيو زي ما بيعمل مع القطط ده أكيد مريض نفسي”، بهذه الكلمات بدأت هدي، الزوجة الثلاثينية، في كشف تفاصيل رفع دعوي خلع ضد زوجها عبدالله، البالغ من العمر 37 عام، أمام هيئة محكمة الزنانيري.

حيث قالت هدي، أنه تزوجت من عبدالله بعد قصة حب طويلة، وأن زواجهم دام لمدة 6 سنوات رزقهم الله فيهم بطفلين “منة وباسم”، مضيفة أن حياتها بدأ في التحول حينما طلب منها زوجها عدم طهي اللحمة أو الطيور في المنزل، معللا ذلك أنه لديه فوبيا منهم.

وتابعت هدي، أنها وافقت على طلبه وكانت تتناول اللحمة والطيور عند ولدتها، مشيرة إلى أنها بعد ذلك بدأت تلاحظ تصرفاته الغير سليمة والعدوانية تجاه الحيوانات وخاصة القطط فكان يتعمد دهسهم بالسيارة، كما أنه كان دائم الرفض لشراء للعب للأطفال على هيئة الحيوانات.

وأضافت هدي أنها في أحد المرات أخبرها حارس العقار، أن زوجها يقوم بقتل القطط ورميها أعلى عقار المجاور لهم وأن سكان العقار اشتكوا منه، مشيرة إلى أنها حينما تحدثت مه زوجها ـخبرها أنه يقوم بإغراق القطط في البانيو، وحينما طلبت منه عدم فعل ذلك فهم كائنات رقيقة وضعيفة.

انهال عليها بالضرب والسباب وكسر ساعدها الأيمن، وأنها حينما طالبت منه الطلاق رفض وهددها بالقتل لذلك ذهبت إلى والدها قبل أن يأذيها أو يأذي أطفالها.

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - هدي في دعوي الخلع “مريض نفسي وخايفة يغرقني أنا وعيالي في البانيو زي ما بيعمل في القطط” وتروي تصرفات غريبة لزوجها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - هدي في دعوي الخلع “مريض نفسي وخايفة يغرقني أنا وعيالي في البانيو زي ما بيعمل في القطط” وتروي تصرفات غريبة لزوجها " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصر - عاجل.. المصري يهدد بالإنسحاب من مباراة القلعة البيضاء في الدوري
التالى أخبار مصرية - فحص 12 سائقًا للاشتباه في قيادتهم تحت تأثير المخدرات بالشرقية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا